Menu


أتلتيكو مدريد يكشف مصير صفقة كافاني

قلل من أهمية تراجع النتائج مؤخرًا

شدَّد إنريكي سيريزو، رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، على عدم الدخول في مفاوضات مع الأوروجوياني إدينسون كافاني، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، فيما دافع عن ال
أتلتيكو مدريد يكشف مصير صفقة كافاني
  • 61
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

شدَّد إنريكي سيريزو، رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، على عدم الدخول في مفاوضات مع الأوروجوياني إدينسون كافاني، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، فيما دافع عن المدرّب الأرجنتيني دييجو سيميوني، أمام موجة مواجهة الانتقادات على خلفية تراجع النتائج مؤخرًا.

وأوضح سيريزو، خلال مشاركته في إحدى الفعاليات بالعاصمة الإسبانية مدريد: «بالتأكيد، هناك أمور صعبة، ولكن في جميع الأحوال، لا يوجد أي شيء بشأن التعاقد مع كافاني، ليس أكثر من رغبة».

وأضاف رئيس الروخيبلانكوس: «نحن نحتاج فقط لتسجيل الأهداف، ولدينا مهاجمون كبار بالفعل بين صفوف الفريق، وما يحدث فقط هو أنَّ الحظ ليس بجانبنا هذه الفترة، ولكن الوضع سيتغير بالتأكيد في قادم الأيام».

وحول احتمالية التعاقد مع مهاجم سان جيرمان، قبل أيام من غلق ميركاتو الشتاء الجاري، أكَّد رئيس أتلتيكو مدريد على ضرورة الانتظار لما ستسفر عنه الأمور في الأيام القليلة المقبلة.

ودافع سيريزو عن سيميوني إزاء على خلفية ابتعاد الفريق بفارق 10 نقاط كاملة عن المتصدر ريال مدريد، قائلًا: «أعتقد أنَّ الانتقادات غير منصفة، ولن تنتهي، هو أكثر مدرب جلب بطولات للنادي».

واختتم سيريزو تصريحاته: «يجب الوضع في الحسبان أنه لا يوجد فريق في إسبانيا أبقى على مدربه على مدار 8 سنوات، نثق تمامًا في سيميوني وسعداء بما يقدمه، الجميع يمرّ ببعض المباريات السيئة، هذا أمر طبيعي».

اقرأ أيضًا:

سيميوني يكشف السر وراء إفلات أتلتيكو مدريد من الهزيمة

لاعبو ريال مدريد يقفون دقيقة حدادًا على كوبي براينت

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك