Menu


بمشاركة أكثر من 100 مستثمر.. انطلاق فعاليات منتدى الأعمال الإماراتي- البرازيلي

انطلقت- صباح اليوم الأحد- في أبوظبي، فعاليات منتدى الأعمال الإماراتي- البرازيلي في أبوظبي؛ بحضور جايير بولسونارو الرئيس البرازيلي. ويشارك في المنتدى أكثر من 10
بمشاركة أكثر من 100 مستثمر.. انطلاق فعاليات منتدى الأعمال الإماراتي- البرازيلي
  • 73
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

انطلقت- صباح اليوم الأحد- في أبوظبي، فعاليات منتدى الأعمال الإماراتي- البرازيلي في أبوظبي؛ بحضور جايير بولسونارو الرئيس البرازيلي.

ويشارك في المنتدى أكثر من 100 رجل أعمال برازيلي، إلى جانب حضور بارز من رجال الأعمال الإماراتيين.

وتتطرق فعاليات المنتدى إلى فرص الاستثمار في كلا البلدين.

وأكَّد فيرناندو لويس ليموس إجريجا سفير البرازيل لدى الإمارات، أن بلاده تعتبر الإمارات بوابتها للعالم العربي وقارة آسيا بشكل عام؛ نظرًا لمكانتها المهمة، وموقعها الاستراتيجي الحيوي.

وقال سفير البرازيل لدى الإمارات، في تصريح لوكالة أنباء الإمارات «وام»؛ بمناسبة زيارة الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو إلى الإمارات، التي بدأها- أمس السبت-، وتعد أول زيارة له للعالم العربي؛ منذ توليه الرئاسة في يناير 2019، إن منتدى الأعمال البرازيلي- الإماراتي سيعرض فرص الاستثمار في كلا البلدين.

 وأضاف أن هذه الزيارة تكتسب أهمية كبيرة من حيث توقيتها؛ كونها تتزامن مع مرور 45 عامًا على إقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين الصديقين، مشيرًا إلى أن بلاده كانت من أولى الدول، التي اعترفت بدولة الإمارات عند تأسيسها، وافتتحت سفارتها في أبوظبي قبل 41 عامًا.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك