Menu

الأهلي يغلي.. لا جديد بالجمعية العمومية والهيئة العامة للرياضة تعلن النتائج خلال أيام

لم يتم التصويت على إسقاط عضوية الصائغ..

انتهت جمعية الأهلي العمومية غير العادية، التي عُقدت مساء أمس الاثنين في جدَّة؛ تلبيةً لطلب الأمير منصور بن مشعل، المشرف على فريق الكرة بالنادي، عضو الشرف الذهبي
الأهلي يغلي.. لا جديد بالجمعية العمومية والهيئة العامة للرياضة تعلن النتائج خلال أيام
  • 818
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

انتهت جمعية الأهلي العمومية غير العادية، التي عُقدت مساء أمس الاثنين في جدَّة؛ تلبيةً لطلب الأمير منصور بن مشعل، المشرف على فريق الكرة بالنادي، عضو الشرف الذهبي، وستعلن الهيئة العامة للرياضة نتائج الجمعية العمومية للنادي خلال الأيام القليلة القادمة.

وعُقدت الجمعية العمومية بحضور رئيس النادي أحمد الصائغ، وعضو الشرف الذهبي الأمير منصور بن مشعل، وعضو الشرف الذهبي الأمير نواف بن عبدالعزيز، وعدد من أعضاء الشرف العاديين في النادي الأهلي، وحضر ممثل من الهيئة العامة للرياضة، كما حضر المحامي فهد بارباع بصفته وكيلًا لسلمان المالك العضو الذهبي.

ورفض رئيس النادي أحمد الصائغ الإجابة على أي استفسار للأعضاء خارج البنود المجدولة في جدول أعمال الجمعية.

‏ولم تصوت الجمعية العمومية غير العادية على إسقاط عضوية أحمد الصائغ؛ لأنَّ ذلك ليس ضمن البنود المجدولة في الجمعية.

وعلق الأمير منصور بن مشعل، بعد انتهاء الجمعية، موضحًا أنَّ هيئة الرياضة هي من ستحسم الأمور في الأهلي، مبينًا أنَّ كلَّ المشاكل ستبقى داخل البيت الأهلاوي.

فيما قال رئيس النادي أحمد الصائغ، إنَّه تمَّت الإجابة على جميع المحاور ضمن بنود الجمعية العمومية، ويجب الهدوء في هذه الفترة؛ حيث إنَّ النادي لديه مباريات قادمة مهمَّة أهمها مباراتا الفيحاء في كأس خادم الحرمين الشريفين، والهلال في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك