Menu


الأهلي وجروس يطاردان الوصافة في مواجهة الحزم.. اليوم

الفيصلي يواجه التعاون

تقام اليوم السبت، مباراتان ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيلعب التعاون والفيصلي 6:05 مساء على ملعب مدينة الملك ع
الأهلي وجروس يطاردان الوصافة في مواجهة الحزم.. اليوم
  • 606
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تقام اليوم السبت، مباراتان ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيلعب التعاون والفيصلي 6:05 مساء على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية، والحزم والأهلي 6:10 مساء على ملعب نادي الحزم.

في لقاء الحزم والأهلي، قد تبدو الأمور في صالح الأهلي بسبب فارق التاريخ بين الفريقين،  إلا أن الأهلي صاحب التاريخ الكبير والبطولات قد يجد نفسه في موقف صعب بسبب حاجة الفريق الماسة إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة بالذات.

ويعد لقاء اليوم هو أول لقاء يخوضه الفريق عقب إسناد تدريب الفريق إلى السويسري كريستيان جروس، الذي تسلم المهمة من المدرب الوطني صالح المحمدي الذي نجح في مهمته بامتياز كمدير فني مؤقت، الأمر الذي سيضع لاعبي الأهلي ومدربهم السويسري الجديد تحت ضغط كبير.

وفيما يأمل جروس أن يكلل انطلاقته الجديدة مع الأهلي بالفوز، يسعى المهاجم السوري عمر السومة إلى هز شباك أصحاب الأرض للانفراد بصدارة هدافي مسابقة دوري المحترفين.

ويسعى الفريقان إلى تحقيق الفوز من أجل تحسين الترتيب، فالأهلي في المركز الرابع برصيد 14 نقطة، وسيؤدي فوزه اليوم –إذا ما تحقق- إلى اقتناص مركز الوصافة من الشباب، بينما يأتي الحزم في المركز السابع برصيد عشر نقاط.

أما لقاء التعاون والفيصلي، فسيشهد رغبة مستميتة من جانب الفيصلي من أجل اقتناص الفوز رغبة في التقدم لمركز الوصافة؛ فالفريق يحتل المركز الخامس برصيد 14 نقطة متساويًا مع الأهلي، وهو يرغب في مزاحمة الكبار، خاصة أنه أمام فرصة كبيرة اليوم بمواجهة التعاون المتعثر بشكل غريب هذا الموسم بتراجعه إلى المركز الرابع عشر برصيد سبع نقاط.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك