Menu

مهاجم الرائد يوجه رسالة خاصة إلى مدرب الأخضر

بعد ثنائية الشباب

أبدى المهاجم الواعد رائد الغامدي، لاعب فريق الرائد، سعادته بقيادة الفريق إلى انتزاع فوز ثمين خارج القواعد على حساب الشباب، برباعية مقابل ثلاثة أهداف، ليكافئ مدر
مهاجم الرائد يوجه رسالة خاصة إلى مدرب الأخضر
  • 1836
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أبدى المهاجم الواعد رائد الغامدي، لاعب فريق الرائد، سعادته بقيادة الفريق إلى انتزاع فوز ثمين خارج القواعد على حساب الشباب، برباعية مقابل ثلاثة أهداف، ليكافئ مدربه بيسنيك هاسيك على قرار الدفع به أساسيًّا.

وكان الغامدي قاد فريق الرائد لتعميق جراح مضيفه الشباب، بفوز مثير بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جرت بينهما، اليوم الخميس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، لحساب الجولة الـ11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واعترف صاحب الثنائية، في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، أنه انتظر كثيرًا فرصة اللعب أساسيًّا مع الرائد، وهو الحلم الذي تحقق الليلة أمام الشباب، ليقدم أوراق اعتماده إلى الجماهير باستثمار الأمر جيدًا، وإحراز هدفين في مرمى الليوث.

وأكد الغامدي أنه يتمنى لفت أنظار الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي، ليتحقق الحلم الأكبر بالانضمام إلى صفوف الأخضر في المرحلة المقبلة، مشيرًا إلى أنه لن يتعجل تلك الخطوة، خاصة أن المستقبل ما زال أمامه لتقديم الأفضل.

وقدم مهاجم الرائد التهنئة إلى اللاعبين والجهاز الفني والجماهير، على هذا الفوز المهم أمام الشباب خارج الديار، موجهًا الشكر إلى المدرب على منحه الفرصة لخوض المباراة، رغم اسم المنافس القوى.

واختتم الغامدي تصريحاته: «راقبنا الشباب قبل أسبوع، واستعددنا جيدًا له، وركز المدرب على الضغط منذ بداية المباراة، واستغللنا الأخطاء الشبابية، ونجحنا في تحويلها إلى أهداف، والحمد لله كنت جزءًا من هذا الفوز بمساعدة باقي عناصر الفريق».

وقفز الرائد إلى المركز الثامن على سلم ترتيب الدوري السعودي، برصيد 17 نقطة، مواصلًا صحوة النتائج بتحقيق الفوز الرابع في المباريات الخمس الأخيرة، فيما تواصلت معاناة الشباب بالسقوط الثالث تواليًّا، ليتجمد رصيده عن الرقم 15، ليتراجع إلى المركز التاسع.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك