Menu


راعٍ جديد يزيّن قميص النصر

عقد استثماري جديد

أعلن نادي النصر، متصدر ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أنه بصدد توقيع عقد رعاية جديد، مساء اليوم الإثنين، ليزيّن قميص أصفر العاصمة؛ دون الكشف عن
راعٍ جديد يزيّن قميص النصر
  • 1103
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن نادي النصر، متصدر ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أنه بصدد توقيع عقد رعاية جديد، مساء اليوم الإثنين، ليزيّن قميص أصفر العاصمة؛ دون الكشف عن مزيدٍ من التفاصيل.

وأوضح العالمي، عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «يوقِّع مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، مساء اليوم الإثنين، عقد رعاية، وذلك في تمام الساعة الخامسة وأربعين دقيقة مساءً، في قاعة الأمير سلطان بن سلمان».

وأضاف البيان، أنه يلي توقيع عقد الرعاية بمقر النادي، مؤتمر صحفي، من أجل كشف تفاصيل التعاقد، والرد على كل أسئلة رجال الإعلام.

ويعيش النصر فترة تألق على الصعيد الفني؛ حيث يقبض العالمي على صدارة ترتيب دوري المحترفين برصيد 29 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه «الوحدة»، في انتظار خوض منافسه اللدود الهلال، مؤجلاته الثلاثة للوقوف على ملامح القمة.

وبعد مرور 13 جولة من الدوري السعودي، سيطر حامل اللقب على قمة المسابقة؛ بالفوز في 9 مباريات، وتعادل في مباراتين، فيما تكبد العالمي هزيمتين، ويمتلك الأصفر أقوى خط دفاع في الدوري؛ حيث منيّ مرماه بـ5 أهداف فقط.

ومن المقرر أن ينضم العقد الاستثماري الجديد لرعاية فارس نجد، إلى الشركات الراعية للنادي الأصفر، بجانب الراعي الاستراتيجي الاتحاد للطيران، ومياه نقي، وشركة وصل.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك