Menu


بالفيديو.. ياسر القحطاني يكشف مشاركة بيرلو وإيتو وتوتي وفان بيرسي في مباراة تكريمه

نجوم العالم يتسابقون للمشاركة في آخر مباريات «القناص»

كشف نجم نادي الهلال والمنتخب السعودي الأول لكرة القدم السابق، مساء اليوم الأربعاء، عن أسماء عدد من نجوم الكرة العالميين الذين سيحضرون مباراة اعتزاله المقررة في
بالفيديو.. ياسر القحطاني يكشف مشاركة بيرلو وإيتو وتوتي وفان بيرسي في مباراة تكريمه
  • 1009
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشف نجم نادي الهلال والمنتخب السعودي الأول لكرة القدم السابق، مساء اليوم الأربعاء، عن أسماء عدد من نجوم الكرة العالميين الذين سيحضرون مباراة اعتزاله المقررة في الأول من شهر ديسمبر المقبل، ليتزامن مع فعاليات موسم الرياض.

ونشر رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ مقطع فيديو لعب فيه القحطاني دور البطولة حيث تم الكشف من خلال الفيديو عن عدد من النجوم العالميين الذين أكدوا وجودهم في مباراة اعتزاله.

وظهر «القناص»، وهو في مكتبه، قبل أن يتوالى وصول رسائل بالبريد الإلكتروني من النجوم، الإيطالي أندريا بيرلو أسطورة نادي يوفنتوس، الذي أكد أن مشاركته في المباراة مدعاة سرور بالنسبة له.

كما وصلت رسالة ثانية من النجم الكاميروني صامويل إيتو الذي أكد أنه لا يطيق الانتظار حتى يشارك في المباراة، ورسالة ثالثة من النجم الإيطالي فرانشيسكو توتي، أسطورة نادي روما ومنتخب إيطاليا، الذي أعرب عن تطلعه للعب بجواره في مباراة تكريمه، ورسالة رابعة من النجم الهولندي روبن فان بيرسي الذي رحب بالمشاركة، ممازحًا ياسر بسؤال حول من سيرتدي القميص رقم 20.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك