Menu


هل هذه هي جينيسيس GV80 موديل 2020؟

انتشرت على صفحات الإنترنت عدة صور يزعم أنها لسيارة  جينيسيس GV80  موديل عام 2020 وقد تم نشر الصور بواسطة Genesis of Freehold  ويدعي أنها صور تجسسية للسيارة؛ ولك
هل هذه هي جينيسيس GV80 موديل 2020؟
  • 733
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

انتشرت على صفحات الإنترنت عدة صور يزعم أنها لسيارة  جينيسيس GV80  موديل عام 2020 وقد تم نشر الصور بواسطة Genesis of Freehold  ويدعي أنها صور تجسسية للسيارة؛ ولكن يبدو أن هذا ليس هو الحال؛ لكنها مثيرة للاهتمام على الرغم من ذلك.

بعد قيامنا ببعض عمليات البحث، تمكنا من العثور على الصور التي ظهرت على عدد من المواقع الكورية الجنوبية في يونيو، ويقول أحدهم من أحد المنتديات أنها مأخوذة من مقطع فيديو على يوتيوب، ويبدو ذلك معقولًا.

وبغض النظر عن أصل الصورة، فهي تُظهر الكروس أوفر الأنيقة تتميز بشبك أمامي أنيق كبير تحيط به المصابيح الأمامية الرباعية، وأسفله يوجد مأخذ هواء على شكل شبه منحرف ومنحنيات جانبية توجه الهواء إلى مآخذ هواء رأسية بالقرب من الحواف الخارجية للمصد.

وبالعودة إلى الوراء، هناك فتحة في الربع الأمامي وخط كتف واضح، ويمكننا أن نلاحظ أن السقف شديد الانحدار، وفي الخلف تحتوي الكروس أوفر على مشتت هواء مثبت على الباب الخلفي ومصابيح خلفية رباعية، وهناك أيضًا نظام عادم مزدوج يماثل ذلك المستخدم في سيارة G90.

تظل صحة هذه الصور موضع شك؛ لكن العديد من مزايا التصميم تتوافق مع الصور التجسسية السابقة، وتشمل هذه المصابيح الرباعية، والعوادم وتصميم الواجهة الأمامية.

ولم تقل جينيسيس الكثير عن الكروس أوفر المرتقبة؛ لكن من المتوقع أن يتم إطلاقها في العام المقبل، وستستمد قوتها من محرك V6 سعة 3.3 لتر توربو يعمل على توليد قوة 365 حصان و509 نيوتن.متر من عزم الدوران.

لمشاهدة التقرير كاملاً

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك