Menu


هل حان الوقت لإنتاج نسخة كشف من سيارة تويوتا سوبرا 2020؟

هل حان الوقت لإنتاج نسخة كشف من سيارة تويوتا سوبرا 2020؟
  • 25
  • 0
  • 0
فريق التحرير
20 رمضان 1441 /  13  مايو  2020   06:01 م

نظرًا لأن كلًا من تويوتا سوبرا وبي إم دبليو Z4 تشتركان في الكثير من القواسم المشتركة، فمن غير المرجح أن يتم إنتاج نسخة كشف لتويوتا سوبرا، لكن هذا لم يمنع المصمم جون سيبال من تخيل كيف سيبدو شكل تويوتا سوبرا سبيدستر 2020.
بالطبع ليس من العدل قول إن تصميم سوبرا تفوق على منافسيه؛ لأنه على الرغم من أننا نعتقد أنه رائح فإننا نعلم أن الكثير من الناس يختلفون معنا، لكن الأكيد هو أن طراز سبيدستر يبدو مناسبًا للغاية للسيارة الرياضية اليابانية.

سوبرا سبيدستر من تصميم سيبال ليست قريبة للأرض مثل ماكلارين إلفا أو فيراري SP1/SP2 مونزا، وبدلًا من ذلك، فقد حصلت على واجهة جانبية ونوافذ جانبية أطول قليلًا، وعلى الرغم من ذلك، فهي تبدو رياضية، وسنحب إزالة السقف أثناء قيادتنا لها.

جدير بالذكر أن المصمم قد اعتمد في تصميمه على طراز سوبرا Launch Edition ، كما يظهر من أغطية المرايا والجناح الخلفي، كما تم تعديل التصميم بجنوط من السبائك الجديدة ومشتت هواء أمامي ممتد وعتبات جانبية جديدة.

يذكر أن تويوتا باعت الجيل السابق من سوبرا مع سقف تاجرا؛ لمنح السائقين تجربة القيادة في الهواء الطلق، وفي أواخر العام الماضي، قال كبير مهندسي تويوتا سوبرا، تيتسويا تادا، إن الشركة تدرس نوعًا من GR سوبرا مفتوحة السقف، وربما تكون مزودة بسقف تاجرا بدلًا من نسخة كشف بالكامل مثل بي إم دبليو Z4، وقد يحدث ذلك بالفعل لكن لن تكون مثل روعة سبيدستر هذه.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك