Menu


رئيس البايرن يغازل نوير.. ويكشف موقفه من صفقة حارس شالكه

أكد أن القرار صحيح 100%

رئيس البايرن يغازل نوير.. ويكشف موقفه من صفقة حارس شالكه
  • 14
  • 0
  • 0
فريق التحرير
4 رمضان 1441 /  27  أبريل  2020   01:03 م

أعرب أولي هونيس، الرئيس الفخري لنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، عن رغبته في أن يوقع مانويل نوير، حارس مرمى الفريق البافاري، على عقد جديد مع حامل الرقم القياسي في الفوز بلقب البوندسليجا، وذلك رغم تدعيم صفوف الفريق بالحارس ألكسندر نوبل القادم من شالكه.

وقال هونيس، في تصريحات لمجلة «كيكر» الألمانية، اليوم الإثنين: «سأرحب بتلك الخطوة حقًا، وسأكون سعيدًا للغاية، لو بقي نوير في بايرن للسنوات المقبلة، لأنه ما زال أفضل حارس مرمى في العالم».

وأضاف أولي: «أرى من وجهة نظري، أن التوقيع مع ألكسندر نوبل القادم من شالكه مجانًا الصيف المقبل، يعد قرارًا صحيحًا بنسبة 100%، هذا عمل رائع من حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي بالنادي».

وكان نوير، حارس مرمى المنتخب الألماني، صاحب الـ34 عامًا، دخل في مفاوضات مع النادي البافاري على مدار الأسابيع الماضية، من أجل تمديد عقده الذي ينتهي عام 2021، إلا أن مسار المباحثات متعثر حتى الآن.

ومن المقرر أن يدعم نوبل صفوف الفريق البافاري إلى جانب قائد المانشافت، في صفقة تم الاتفاق عليها في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكنها واجهت العديد من الانتقادات من خارج إليانز أرينا.

اقرأ أيضًا:

مفاوضات «بايرن- نوير» تتحطم على صخرة «التسريب»

أسطورة المانشافت ينتقد شرط نوير «الصادم»

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك