Menu


الأرصاد: سُحب رعدية ممطرة وعوالق ترابية على مكة المكرمة والمدينة المنورة

نسبة الرطوبة بالمشاعر المقدسة 55%

كشفت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، اليوم الأربعاء، حالة الطقس خلال الساعات المقبلة في كلٍ من مكة المكرمة والمدينة المنورة. وعبر تقرير نشره الحساب الرسمي
الأرصاد: سُحب رعدية ممطرة وعوالق ترابية على مكة المكرمة والمدينة المنورة
  • 11783
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشفت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، اليوم الأربعاء، حالة الطقس خلال الساعات المقبلة في كلٍ من مكة المكرمة والمدينة المنورة.

وعبر تقرير نشره الحساب الرسمي للهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، فإن هناك سحبًا رعدية ممطرة وأتربة مثارة على مكة المكرمة.

وأشارت إلى أن درجة الحرارة الكبرى 41، والصغرى بلغت 29، فيما تبلغ نسبة الرطوبة 55%.

وفيما يتعلق بالمدينة المنورة، فأوضحت «هيئة الأرصاد» أن هناك سحبًا رعدية وعوالق ترابية، ودرجة الحرارة العظمى 42، والصغرى 29 درجة، فيما ستكون نسبة الرطوبة 25%.

وتوقَّعت «هيئة الأرصاد»، في تقريرها لطقس اليوم الأربعاء، أن تكون هناك سماء غائمة جزئيًّا مع فرصة لتكوّن السحب الرعدية الممطرة المصحوبة برياح نشطة خلال فترة ما بعد الظهيرة، على مرتفعات «جازان، الباحة، مكة المكرمة، وعسير».

وأشارت «هيئة الأرصاد»، في بيان لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إلى أن هناك استمرارًا لتوقعات تكوّن الضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر على المنطقة الشرقية.

وأضافت هيئة الأرصاد، أن هناك نشاطًا للرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق «نجران، الرياض، حائل، والحدود الشمالية».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك