Menu


بالفيديو: في لقطة طريفة.. زعماء العالم يبحثون عن بوتين في قمة ليبيا

ميركل تتساءل حول مدى إجادة جوتيريش الروسية

شهدت قمة برلين حول الأزمة الليبية، التي انعقدت بدعوة من ألمانيا، وضمت زعماء عدة دول من العالم، مواقف طريفة  كان بطلها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين. الجميع يبحث
بالفيديو: في لقطة طريفة.. زعماء العالم يبحثون عن بوتين في قمة ليبيا
  • 2383
  • 0
  • 2
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

شهدت قمة برلين حول الأزمة الليبية، التي انعقدت بدعوة من ألمانيا، وضمت زعماء عدة دول من العالم، مواقف طريفة  كان بطلها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

الجميع يبحث عن بوتين

أثناء التقاط الصورة الجماعية للزعماء، اكتشفت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، عدم وجود الرئيس الروسي بوتين، فأخذت تلتفت يمينًا ويسارًا للبحث عنه، متسائلة «أين بوتين؟»، وشاركها الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون عملية البحث عنه، حتى إنه تحرك من مكانه للبحث للعثور عليه.

وأخيرًا وجد الرئيس الروسي اسمه بجوار الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، الذي رحب به وقام بمصافحته، وأخيرًا تم التقاط الصورة التذكارية بوجود بوتين.

الحديث بالروسية يثير انتباه ميركل

تبادل الرئيس الروسي الحديث باللغة الروسية مع الأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة انطونيو جوتيريش، وذلك خلال استقبال بوتين أمام مقر انعقاد القمة من قبل: المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل وجوتيريش.

وأثار الحديث بالروسية، بين بوتين وجوتيريش، انتباه المستشارة الألمانية، التي وجهت الحديث لبوتين باللغة الروسية قائلة له «هل يتحدث معك بالروسي؟، فرد بوتين ضاحكًا «قليلًا».

اقرأ أيضا:

قمة برلين.. بومبيو يلتقي بممثلي الاتحاد الأوروبي ومصر وتركيا وألمانيا والإمارات

تشكيل مجموعة عمل دولية لمتابعة الإجراءات بشأن أزمة ليبيا

ختام «مؤتمر برلين».. اتفاق دولي على حظر تزويد الجبهات الليبية بالأسلحة

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك