Menu


مستشفى الملك عبدالله الجامعي يعلن عن توفر وظائف شاغرة بالرياض

أوضح شروط وطريقة التقديم

أعلن مستشفى الملك عبدالله الجامعي، عن توفر وظائف إدارية صحية بالرياض. وتحمل مسميات الوظائف المتاحة، استشاري جراحة أطفال، استشاري جراحة عظام، استشاري مساعد جراح
مستشفى الملك عبدالله الجامعي يعلن عن توفر وظائف شاغرة بالرياض
  • 585
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن مستشفى الملك عبدالله الجامعي، عن توفر وظائف إدارية صحية بالرياض.

وتحمل مسميات الوظائف المتاحة، استشاري جراحة أطفال، استشاري جراحة عظام، استشاري مساعد جراحة، استشاري مسالك بولية، استشاري جراحة تجميل، طبيب خدمة جراحة.

ويشترط للتقديم للوظائف المتاحة، الحصول على المؤهل المطلوب في التخصص الذي يتطلّبه المسمى الوظيفيّ، فضلًا عن سنوات الخبرة المناسبة، حيث تشمل المهامّ الوظيفية للطبيب حال قبوله، تقديم الخدمات الطبية للمرضى في نطاق خدمات تخصصه، ويمكن التقديم الوظائف عبر الرابط: (اضغط هنا)

يذكر أن الشروط العامة للتعيين في الوظائف الحكومية، المنصوص عليها في نظام الخدمة المدنية، تتضمّن أن يكون الموظف المعين سعودي الجنسية، ويجوز في الوظائف التي تتطلّب كفايات غير متوافرة في المتقدمين السعوديين استخدام غيرهم لشغل هذه الوظائف، وذلك بموجب القواعد التي يضعها مجلس الوزراء بهذا الشأن.

كما تشمل الشروط العامة للوظائف، أن يكون الموظف عند تعيينه مكملًا 18 عامًا من العمر ولائقًا صحيًّا، وحسن السيرة والأخلاق وحاصلًا على المؤهلات المطلوبة للوظيفة، ويجوز لمجلس الوزراء الإعفاء من هذا الشرط، كما يُشترط في الموظف الذي يتم تعيينه أن يكون غير محكوم عليه بحدّ شرعيّ أو بالقصاص.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك