Menu
لافتة عملاقة تحمل صور مشجعي برشلونة على واجهة «كامب نو»

 أعلنت شركة «راكوتين» الراعي الرسمي لنادي برشلونة الإسباني عن وضعها لافتة ضخمة من الفينيل تحتوي صور 46 ألف مشجع، على الواجهة الجديدة لملعب «كامب نو» معقل الفريق الكتالوني.

وقالت الشركة في بيان لها: «تهدف تلك المبادرة بالتعاون مع البرسا إلى توجيه الشكر إلى كل محبي الفريق الإسباني على دعمهم غير المشروط»

وأضافت: «سيتم إطلاق المبادرة اعتبارًا من اليوم الثلاثاء، وذلك من خلال التسجيل على الموقع الإلكتروني للشركة وحتى 11 أغسطس؛ حيث سيقوم المشجعون برفع صورة لهم يشجعون فيها فريق برشلونة».

وتابعت في بيانها: «الجماهير ليست وحدها التي ستحتل اللافتة العملاقة؛ حيث ستضم أيضًا صور لاعبي البلوجرانا».

وستطلق راكوتين كذلك تطبيقًا سيسمح لزوار «كامب نو» بالعثور على صورتهم داخل الفسيفساء من خلال تجربة الواقع المعزز.

وبالإضافة إلى ذلك، ستكون جميع الصور متاحة أيضًا في صورة رقمية، وسيتم نشرها عبر الإنترنت لأولئك المشجعين الذين لا يمكنهم زيارة الكامب نو شخصيًّا.

اقرأ أيضًا:

ميسي: برشلونة مُطالب بالعودة سريعًا للطريق الصحيح

بعد إلغاء الكرة الذهبية.. برشلونة: الجميع يعرف مَنْ الأفضل

2020-07-24T22:11:57+03:00  أعلنت شركة «راكوتين» الراعي الرسمي لنادي برشلونة الإسباني عن وضعها لافتة ضخمة من الفينيل تحتوي صور 46 ألف مشجع، على الواجهة الجديدة لملعب «كامب نو» معقل الفريق
لافتة عملاقة تحمل صور مشجعي برشلونة على واجهة «كامب نو»
صحيفة عاجل
صحيفة عاجل

لافتة عملاقة تحمل صور مشجعي برشلونة على واجهة «كامب نو»

لـ 46 ألف مشجع..

لافتة عملاقة تحمل صور مشجعي برشلونة على واجهة «كامب نو»
  • 37
  • 0
  • 0
فريق التحرير
30 ذو القعدة 1441 /  21  يوليو  2020   04:01 م

 أعلنت شركة «راكوتين» الراعي الرسمي لنادي برشلونة الإسباني عن وضعها لافتة ضخمة من الفينيل تحتوي صور 46 ألف مشجع، على الواجهة الجديدة لملعب «كامب نو» معقل الفريق الكتالوني.

وقالت الشركة في بيان لها: «تهدف تلك المبادرة بالتعاون مع البرسا إلى توجيه الشكر إلى كل محبي الفريق الإسباني على دعمهم غير المشروط»

وأضافت: «سيتم إطلاق المبادرة اعتبارًا من اليوم الثلاثاء، وذلك من خلال التسجيل على الموقع الإلكتروني للشركة وحتى 11 أغسطس؛ حيث سيقوم المشجعون برفع صورة لهم يشجعون فيها فريق برشلونة».

وتابعت في بيانها: «الجماهير ليست وحدها التي ستحتل اللافتة العملاقة؛ حيث ستضم أيضًا صور لاعبي البلوجرانا».

وستطلق راكوتين كذلك تطبيقًا سيسمح لزوار «كامب نو» بالعثور على صورتهم داخل الفسيفساء من خلال تجربة الواقع المعزز.

وبالإضافة إلى ذلك، ستكون جميع الصور متاحة أيضًا في صورة رقمية، وسيتم نشرها عبر الإنترنت لأولئك المشجعين الذين لا يمكنهم زيارة الكامب نو شخصيًّا.

اقرأ أيضًا:

ميسي: برشلونة مُطالب بالعودة سريعًا للطريق الصحيح

بعد إلغاء الكرة الذهبية.. برشلونة: الجميع يعرف مَنْ الأفضل

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك