
أعلنت شركة «راكوتين» الراعي الرسمي لنادي برشلونة الإسباني عن وضعها لافتة ضخمة من الفينيل تحتوي صور 46 ألف مشجع، على الواجهة الجديدة لملعب «كامب نو» معقل الفريق الكتالوني.
وقالت الشركة في بيان لها: «تهدف تلك المبادرة بالتعاون مع البرسا إلى توجيه الشكر إلى كل محبي الفريق الإسباني على دعمهم غير المشروط»
وأضافت: «سيتم إطلاق المبادرة اعتبارًا من اليوم الثلاثاء، وذلك من خلال التسجيل على الموقع الإلكتروني للشركة وحتى 11 أغسطس؛ حيث سيقوم المشجعون برفع صورة لهم يشجعون فيها فريق برشلونة».
وتابعت في بيانها: «الجماهير ليست وحدها التي ستحتل اللافتة العملاقة؛ حيث ستضم أيضًا صور لاعبي البلوجرانا».
وستطلق راكوتين كذلك تطبيقًا سيسمح لزوار «كامب نو» بالعثور على صورتهم داخل الفسيفساء من خلال تجربة الواقع المعزز.
وبالإضافة إلى ذلك، ستكون جميع الصور متاحة أيضًا في صورة رقمية، وسيتم نشرها عبر الإنترنت لأولئك المشجعين الذين لا يمكنهم زيارة الكامب نو شخصيًّا.
اقرأ أيضًا: