Menu


3 عروض دفعة واحدة.. الهلال يقاتل من أجل التعاقد مع بلهندة

بهدف تعويض الرحيل المتوقع لجوميز وإدواردو

3 عروض دفعة واحدة.. الهلال يقاتل من أجل التعاقد مع بلهندة
  • 255
  • 0
  • 0
فريق التحرير
29 رمضان 1441 /  22  مايو  2020   05:17 م

يبدو أن إدارة الهلال لن تتراجع عن التعاقد مع الدولي المغربي يونس بلهندة، نجم جلطة سراي التركي، خلال فترة الانتقالات المقبلة تحت أي ظرف من الظروف.

وانضم بلهندة إلى صفوف جلطة سراي التركي قادمًا من دينامو كييف الأوكراني، في صيف 2017، ويمتد عقده الحالي حتى 30 يونيو 2021.

وبحسب موقع «فوتوماك» التركي، فقد وضعت إدارة الهلال 3 عروض مالية مختلفة على الطاولة في مفاوضاتها مع يونس بلهندة، لحسم الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضاف أن العرض المالي الأول تضمن حصول بلهندة على 3 ملايين يورو مقدم عقد، بالإضافة إلى مليوني يورو سنويًّا في عقده الذي يستمر لمدة موسمين؛ ما يجعل إجمالي ما سيحصل عليه المغربي الدولي وفقًا للعرض الأول 7 ملايين يورو.

وأشار إلى أن العرض الثاني تضمن حصول الدولي المغربي على مقدم عقد 4.5 مليون يورو، مع توقيعه عقدًا لمدة موسم واحد فقط يحصل خلاله على 1.5 مليون يورو؛ لتصبح القيمة الإجمالية 6 ملايين يورو.

أما العرض الثالث فيقضي بحصول بلهندة على 5 ملايين يورو مقدم عقد، و500 ألف يورو عن كل 20 مباراة يخوضها رفقة الهلال حال مشاركته أساسيًّا في 11 مباراة منها.

وأكد الموقع التركي أن جدية مسؤولي الهلال في ضم بلهندة دفعت إدارة جلطة سراي إلى محاولة تحقيق أقصى استفادة مالية من بيع اللاعب، خاصة في ظل احتياج النادي التركي للأموال؛ بسبب الأزمة المالية الحالية التي تعاني منها الأندية الأوروبية نتيجة جائحة فيروس كورونا.

ويرغب نادي الهلال في ضم بلهندة إلى صفوفه في الموسم المقبل؛ لتعويض الرحيل المتوقع لعدد من نجومه المحترفين، وعلى رأسهم البرازيلي كارلوس إدواردو والفرنسي بافيتيمبي جوميز.

وسبق لبلهندة أنا خاض تجارب احترافية ضمن صفوف أندية فرنسية وألمانية وأوكرانية، وتُوج بـ9 بطولات.

اقرأ أيضًا :

عرض الـ10 ملايين يورو يُقرب بلهندة من الانضمام إلى الأهلي

جلطة سراي يرفض عرض الاتحاد لضم بلهندة

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك