Menu


«الأمن العامّ» يفوز برالي القصيم.. والأمير فيصل بن مشعل يتوج الفريق

بعد منافسةٍ شرسة بين 90 متسابقًا..

توّج أمير منطقة القصيم رئيس اللجنة العليا لرالي القصيم، الأمير فيصل بن مشعل بن سعود آل سعود، فريق الأمن العامّ للسيارات والدراجات النارية، بمناسبة تحقيق المركز
«الأمن العامّ» يفوز برالي القصيم.. والأمير فيصل بن مشعل يتوج الفريق
  • 156
  • 0
  • 0
مسعود العرجاني
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

توّج أمير منطقة القصيم رئيس اللجنة العليا لرالي القصيم، الأمير فيصل بن مشعل بن سعود آل سعود، فريق الأمن العامّ للسيارات والدراجات النارية، بمناسبة تحقيق المركز الأول في فئة (T3) برالي القصيم 2019م.

وحضر حفل التتويج، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الأمير خالد بن سلطان الفيصل.

وتم تحقيق اللقب بعد منافسةٍ شرسة بين المتسابقين، شارك فيها 90 متسابقًا زادت خبرتهم في سباقات الراليات للبطولة طابعًا أضفى روح التحدي والمنافسة في ما بينهم، والتي أكدت على نجاح تنظيم الرالي بمنطقة القصيم.

وكان الامتياز في هذه الإنجاز مبهرًا، ليس لقدرة الفريق على تحقيق المراكز المتقدمة فحسب، بل بالاستمرار بالمحافظة عليها بالرغم من وعورة المسارات وصعوبتها وتنوعها واختلافها بين رملية وصلبة.

كما حقق الفريق لقبين آخرين، تمثّلت بالمركز الثاني في فئة الدراجات النارية الصحراوية ذات الأربعة إطارات، والمركز الثالث في فئة (TL2)، ويأتي ذلك امتدادًا لتحقيق فريق الأمن العامّ للسيارات والدراجات النارية، نتائج إيجابية ومراكز متقدمة في أغلب السباقات التي شارك بها انطلاقًا من رالي حائل 2019 وحتى الآن.

يذكر أن فريق الأمن العامّ للسيارات والدراجات النارية يحظى بدعمٍ لا محدود من لدن مدير الأمن الفريق أول ركن خالد بن قرار الحربي، سعيًا لتحقيق مزيد من النجاحات بما يواكب تطلعات وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، ويرتقي باسم الأمن العامّ في هذه المحافل الدولية والعالمية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك