Menu


بالأرقام.. الفيحاء والوحدة الأكثر حصولًا على إنذارات في دوري المحترفين

بعد مرور 4 جولات من المسابقة

على الرغم من أنهما يحتلان موقعين متميزين في المنطقة الآمنة بمنتصف جدول مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلا أن فريقي الفيحاء والوحدة حققا رقمًا س
بالأرقام.. الفيحاء والوحدة الأكثر حصولًا على إنذارات في دوري المحترفين
  • 40
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

على الرغم من أنهما يحتلان موقعين متميزين في المنطقة الآمنة بمنتصف جدول مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلا أن فريقي الفيحاء والوحدة حققا رقمًا سلبيًا مقارنة ببقية فرق المسابقة.

ووفقًا للأرقام التي نشرها موقع «دوري بلس»، فإن الفيحاء والوحدة يحتلان صدارة الفرق، التي تحصَّل لاعبوها على بطاقات صفراء.

وتشارك لاعبو كل فريق على 12 بطاقة صفراء، بعد مرور أربع جولات فقط من عمر مسابقة الدوري.

وفي المرتبة الثانية، تساوى فريقا الحزم والعدالة بحصول كل منهما على تسع بطاقات، خلال المباريات التي خاضاها حتى الآن في الدوري، فيما يأتي فريقا الفيصلي والأهلي في المرتبة الثالثة، ولكل منهما ثماني بطاقات صفراء، وأخيرًا حصل لاعبو كل من أندية الاتفاق وأبها وضمك على سبع بطاقات صفراء.

وجاء على رأس اللاعبين المعاقبين بالإنذار الأصفر، لاعبا فريق العدالة راضي الراضي ومرتضى البيه؛ حيث حصل كل منهما على ثلاث بطاقات.

أما حالات الطرد التي شهدتها الجولات الأربع، فقد وصلت إلى خمس حالات نالها أحمد أشرف لاعب الفيصلي، وعبدالإله المالكي لاعب الاتحاد، وتوفيق بوحميد لاعب الفتح، ومسعود بخيت لاعب الحزم، ومحمد خبراني لاعب الأهلي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك