Menu


صحة المدينة توثق تلقي «مسنة السرير» الإسعافات اللازمة بمستشفى أحد

استندت لكاميرات المراقبة منذ دخولها حتى المغادرة

صحة المدينة توثق تلقي «مسنة السرير» الإسعافات اللازمة بمستشفى أحد
  • 496
  • 0
  • 0
نوف العنزي
8 جمادى الأول 1441 /  03  يناير  2020   10:14 م

كشفت مديرية الشؤون الصحية بالمدينة المنورة ملابسات مقطع فيديو تداولته وسائل التواصل الاجتماعي ، أظهر مسنة خارج المستشفى ويزعم مصور المقطع أنها ماكثة في سريرها منذ 3 ساعات دون تقديم أي رعاية لها .

جاء ذلك في بيان للمتحدث الإعلامي بصحة منطقة المدينة المنورة، قال فيه، إنه بالإشارة إلى ما تم تداوله بشأن وجود مريضة منومة خارج مستشفى أحد، نوضح أنه بالرجوع لكاميرات المراقبة تبين أن المريضة حضرت عند تمام الساعة الرابعة فجرًا إلى المستشفى مع ابنها.

وتابع، إن المريضة استلقت على أحد الأسرة الموجودة خارج الطوارئ المخصصة لاستقبال الحالات الطارئة التي تصل عبر إسعافات هيئة الهلال الاحمر السعودي وذلك انتظارا لوصول ابنها قبل الدخول لقسم الطوارئ.

واستكمل البيان، أن حارس الأمن فور مشاهدة المريضة خارج المستشفى مغطاة بغطائها الخاص فقد بادر بإبلاغ الإدارة المناوبة فوضعتها على العربة المتنقلة وتم التوجه بها إلى (عيادة الفرز الأولي )؛ حيث تم تسجيل العلامات الحيوية وتلقت  الخدمات الإسعافية اللازمة حسب المتبع وغادرت المستشفى الساعة الثامنة والنصف صباحا

وأكد المتحدث الإعلامي حرص صحة المدينة المنورة على حصول مراجعي كل المواقع الصحية على كل الخدمات الصحية بكل يسر وبمعايير طبية متعارف عليها والحفاظ على صحتهم وسلامتهم.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك