Menu


الهلال يُقرر سفر كنو والمعيوف إلى إسبانيا لإجراء فحوصات طبية

يسعى إلى عودتهما سريعًا إلى الملاعب

تعتزم إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، إرسال ثنائي الفريق: لاعب الوسط محمد كنو، والحارس عبد الله المعيوف إلى إسبانيا، لإجراء فحوصات طبية. وتعرض محمد كنو و
الهلال يُقرر سفر كنو والمعيوف إلى إسبانيا لإجراء فحوصات طبية
  • 85
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تعتزم إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، إرسال ثنائي الفريق: لاعب الوسط محمد كنو، والحارس عبد الله المعيوف إلى إسبانيا، لإجراء فحوصات طبية.

وتعرض محمد كنو وعبدالله المعيوف للإصابة، خلال مباراة السد القطري، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، التي فاز بها «الزعيم» بأربعة أهدف مقابل هدف.

وكشفت تقارير صحفية، عن قرار الإدارة الهلالية سفرَ كنو والمعيوف إلى إسبانيا لإجراء فحوص موسعة في أحد المراكز الطبية المتخصصة.

وأشارت إلى أن قرار إدارة الهلال جاء بالتنسيق مع الجهاز الطبي؛ وذلك حرصًا على سرعة عودتهما إلى التدريبات، استعدادًا لمواجهة السد.

ويُعاني كنو من إصابة على مستوى الحوض. أما المعيوف فيعاني من التواء في القدم، وسيتم تحديد موعد عودتهما بعد الاستجابة للعلاج.

ويواجه الهلال نظيره الاتفاق، مساء اليوم، في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري كاس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ضمن مشواره لاستعادة لقب دوري المحترفين الذي فقد الموسم الماضي لصالح النصر.

كما يستعد «الزعيم» لمواجهة السد يوم 22 أكتوبر الجاري، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز الزعيم بأربعة أهداف لهدف.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك