Menu

لالانا يكشف خطة ليفربول للحفاظ على مكتسبات 2019

ضرورة استمرار الجهد الجماعي

أكد أدم لالانا، متوسط ميدان فريق ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، أن الريدز بحاجة إلى استمرار الجهد الجماعي من كل العناصر، من أجل دخول العام الجديد بنفس
لالانا يكشف خطة ليفربول للحفاظ على مكتسبات 2019
  • 20
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد أدم لالانا، متوسط ميدان فريق ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، أن الريدز بحاجة إلى استمرار الجهد الجماعي من كل العناصر، من أجل دخول العام الجديد بنفس المستويات التي اختتم بها عام 2019  الاستثنائي.

وحقق بطل كأس العالم للأندية فوزًا بشق الأنفس على ضيفه وولفرهامبتون، بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الأحد، على ملعب أنفيلد، لحساب الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعزز ليفربول موقعه على صدارة ترتيب البريميرليج، برصيد 55 نقطة، بفارق 13 نقطة كاملة أمام أقرب منافسيه ليستر سيتي صاحب المركز الثاني، ليقترب الريدز نظريًّا من استعادة عرش الكرة الإنجليزية المفقود منذ العام 1990.

وأضاف لالانا، أن استمرار توحيد الجهود بين جميع العناصر بالفريق، تحت قيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب، هو أمر ضروري من أجل الحفاظ على إيقاع ومستويات ليفربول، خلال النصف الثاني من الموسم.

وأوضح الدولي الإنجليزي: «كرة القدم لعبة جماعية، وقلت في وقت سابق إننا سنكون بحاجة إلى الجميع»، مشيرًا إلى أن الإصابات التي يواجهها الفريق، تمنح فرصة المشاركة للبدلاء والعناصر الشابة، وهو ما يشكل تجربة رائعة بالنسبة لهم، ودخولًا في غمار الموسم الذي يحمل مذاقًا خاصًا لليفربول حتى الآن.

ويتأهب بطل أوروبا لخوض مباراته المقبلة في الدوري، أمام شيفيلد يونايتد، يوم الخميس المقبل، وكذلك مواجهة ديربي المرسيسايد أمام إيفرتون، يوم الأحد، في كأس الاتحاد الإنجليزي، بحثًا عن الحفاظ على مكتسبات عام 2019، الذي أقفل الريدز تعاملاته دون تذوق طعم الهزيمة في الدوري.

واختتم أدم لالانا تصريحاته: «من المهم أن نتعافى لأن لدينا بعض الإصابات، ومن المهم أن يستعيد الجميع لياقتهم بأسرع شكل ممكن، من أجل الحفاظ على القمة، ومواصلة الزحف نحو حصد لقب الدوري».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك