Menu


وزير التعليم يسلم الدكتور الزير وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الأولى

أسهم في نقل وتأسيس فرع لمختبر علوم الأتوثانية

سلَّم وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الأولى، لعضو هيئة التدريس بجامعة الملك سعود الدكتور عبدالله بن محمد الزير. وعد
وزير التعليم يسلم الدكتور الزير وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الأولى
  • 98
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء السعودية ( واس )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

سلَّم وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الأولى، لعضو هيئة التدريس بجامعة الملك سعود الدكتور عبدالله بن محمد الزير.

وعد الوزير آل الشيخ، الدكتور عبدالله الزير نموذجًا لأعضاء هيئة التدريس في الجامعات؛ حيث أسهم في نقل وتأسيس فرع لمختبر علوم الأتوثانية داخل جامعة الملك سعود، ليصبح المركزُ الفرعَ السادس في العالم، والوحيد في منطقة الخليج والدول العربية، مشيرًا إلى أن الوطن ينتظر من أعضاء هيئة التدريس في الجامعات ما يعكس دورهم في تنمية المجتمع وتطويره، وتعزيز حضوره العالمي، والإسهام في تحقيق رؤيته الطامحة 2030.

وثمَّن آل الشيخ دعم ورعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، للعلم والعلماء، وتكريم الباحثين المتميزين في نقل المعرفة وتوطينها في المجالات التخصصية التي تحقق مكاسب نوعية للوطن.

وأكد آل الشيخ أن تكريم الدكتور الزير يجسد استثمار القيادة الرشيدة في أبنائها، وتمكينهم من أداء دورهم العلمي والوطني نحو حصد المنجزات وتحقيق مكاسب ذات قيمة مضافة.

من جانبه، رفع الدكتور عبدالله الزير الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين؛ على منحه وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الأولى، مؤكدًا أن التكريم يعكس اهتمام القيادة بأبنائها، وتحفيزهم على مزيد من العطاء.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك