Menu

كوكي يصدم أتلتيكو مدريد قبل نهائي السوبر الإسباني

بعدما عبّد الطريق صوب المحطة الختامية

تلقّى الجهاز الفني لفريق أتلتيكو مدريد، بقيادة الأرجنتيني دييجو سيميوني، ضربة موجعة قبل موقعة نهائي كأس السوبر الإسباني، الأحد المقبل، على ملعب «الجوهرة المشعة»
كوكي يصدم أتلتيكو مدريد قبل نهائي السوبر الإسباني
  • 21
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تلقّى الجهاز الفني لفريق أتلتيكو مدريد، بقيادة الأرجنتيني دييجو سيميوني، ضربة موجعة قبل موقعة نهائي كأس السوبر الإسباني، الأحد المقبل، على ملعب «الجوهرة المشعة»، أمام الجار اللدود ريال مدريد.

وأعلن النادي الإسباني -عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»، اليوم الجمعة- غياب متوسط ميدان الروخي بلانكوس خورخي ميروديو كوكي، عن ديربي مدريد أمام الريال، في جدة، بعد شعور اللاعب بألم على مستوى الفخذ الأيمن.

وقاد كوكي، الأتليتي لتخطي عقبة برشلونة، بشق الأنفس، بعدما افتتح أهداف رجال سيميوني من أول لمسة، بعد مشاركته كبديل، في المباراة التي حسمها أبناء العاصمة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وشهدت مساعدات كريمة من جانب تقنية الفار للطرف المدريدي.

وشارك الدولي الإسباني، صاحب الـ28 عامًا، في 24 مباراة الموسم الجاري مع أتلتيكو مدريد، سجل خلالها هدفين وصنع مثلهما في جميع المسابقات، إلا أنه خرج من حسابات أول نهائي للفريق في عام 2020.

وتقام المباراة النهائية للسوبر الإسباني بين قطبي مدريد لأول مرة منذ 2014، عندما حقق الروخي بلانكوس اللقب قبل 6 سنوات، بالفوز بهدفين مقابل هدف في مجموع المباراتين، قبل أن تحطّ البطولة الرحال في المملكة العربية السعودية لأول مرة، في ثوبها الجديد، بين 4 فرق، وتوثق غياب بطل الدوري وكأس الملك عن المباراة النهائية.

اقرأ أيضًا:

فالفيردي: برشلونة لعب مباراة كبيرة أمام أتلتيكو رغم الخسارة

أتلتيكو يقهر برشلونة في ليلة «الفار».. ويفرض موعدًا مع الريال

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك