الإرياني يكشف عن مرحلة حاسمة من معركة اليمن لمواجهة المشروع التوسعي الإيراني بقيادة المملكة

وزير الإعلام اليمني، معمر الإرياني

وزير الإعلام اليمني، معمر الإرياني

كشف وزير الإعلام اليمني، معمر الإرياني، عن معركة حاسمة في اليمن لمواجهة المشروع التوسعي الإيراني؛ خلال مواجهات قوية ضد ميليشيات الحوثي الإرهابية، مشيرًا إلى أنها بقيادة المملكة العربية السعودية متمثلة في قوات تحالف دعم الشرعية.

وقال الإرياني عبر حسابه على موقع «تويتر»: «مرحلة حاسمة من معركة اليمن في مواجهة المشروع التوسعي الإيراني والخلاص من ميليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران انطلقت مع إعلان تحالف دعم الشرعية بقيادة الأشقاء بدء عملية حرية اليمن السعيد بكافة المحاور والجبهات، في ظل انتصارات كبرى حققها الأبطال في جبهات (شبوة، مأرب، البيضاء)».

وأضاف: «هذه المرحلة الحاسمة تستوجب توحيد كافة الطاقات والجهود تحت مظلة الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، والاصطفاف خلف الجيش الوطني والمقاومة من مختلف التشكيلات العسكرية المواجهة للحوثي لحسم المعركة، والحفاظ على هويتنا الوطنية والعربية، وإنهاء معاناة شعبنا اليمني الصامد والصابر».

وتابع: «الزملاء الإعلاميون والصحفيون والناشطون في منصات التواصل تقع على عاتقهم مسؤولية وطنية وتاريخية في تعزيز وحدة الصف الوطني، ونبذ كل ما يدفع نحو الفرقة والشتات، والمشاركة الفاعلة بالإسناد الإعلامي في معركة التحرير، والتفاعل مع العملية التي أعلن عنها ناطق التحالف حرية اليمن السعيد».

وأتم: «نثمن غاليا المواقف التاريخية للأشقاء في المملكة بدعم اليمنيين في معركة استعادة الدولة وإسقاط الانقلاب، ودورهم الأخوي الصادق والنبيل في إسناد اليمن في كافة المجالات لتصبح جزءا من المنظومة الخليجية، تجسيدا للعلاقات الاستثنائية، وتأكيدا لواحدية المعركة والمصير المشترك بين البلدين».

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضاً
الإرياني: تقدم كبير بجبهات جنوب مأرب.. وانهيارات واسعة في صفوف الحوثيين
<div class="paragraphs"><p>وزير الإعلام اليمني، معمر الإرياني</p></div>

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa