سيناتور أمريكي بارز: إيران السبب الرئيسي في كل أزمات الشرق الأوسط

جيم ريش

جيم ريش

أكد السيناتور الجمهوري البارز بالكونجرس الأمريكي وعضو لجنة العلاقات الخارجية جيم ريش، أن النظام الإيراني السبب الرئيسي في كل أزمات الشرق الأوسط، مشيرًا إلى أنَّ الصفقة النووية مخيبة وغير قادرة على إيقاف حصول إيران على سلاح نووي.

وقال ريش عبر حسابه على موقع «تويتر»: «كل مشاكل الشرق الأوسط تدور حول إيران، لقد كان الاتفاق النووي أداة ضعيفة وضعت الإيرانيين على طريق امتلاك سلاح نووي حتى عندما نريد إيقاف ذلك»، مضيفًا: «لا تمتلك إدارة بايدن القوة للقيام بما يجب القيام به وسيتعين علينا ترك ذلك لإسرائيل للقيام بذلك»، وفقًا للعربية.

بينما شدَّد السيناتور الجمهوري في الكونجرس، بيل هاغرتي، على ضرورة إنهاء المحادثات مع إيران فورا على خلفية استمرار هجمات وكلاء إيران على القوات الأمريكية وحلفاء واشنطن في الشرق الأوسط، مطالبًا بتشديد العقوبات بشكل فوري على نظام إيران الإرهابي.

وقال على حسابه تويتر: «كل أسبوع تكون هناك هجمات جديدة من قبل وكلاء إيران في اليمن ضد القوات الأمريكية وحلفائها في الشرق الأوسط».

وأضاف: «يجب على إدارة بايدن إنهاء المحادثات لإحياء الاتفاق النووي الإيراني المعيب بشكل خطير، وإيقاف تخفيف العقوبات على النظام الإرهابي الإيراني».

اقرأ أيضاً
مستشار الأمن القومي الأمريكي يلتقي سفراء السعودية والإمارات لبحث هجمات الحوثيين
<div class="paragraphs"><p>جيم ريش</p></div>

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa