ميلشيات الحوثي تستجدي وساطة شيوخ القبائل للخروج من مديرية حريب

ميلشيات الحوثي تستجدي وساطة شيوخ القبائل للخروج من مديرية حريب

ميلشيات الحوثي

طلبت ميليشيات الحوثي الإرهابية (المدعومة من إيران)، من شيوخ القبائل في مديرية حريب، الوساطة من أجل الخروج من المديرية، بعد تقدم الجيش اليمني وسيطرته عليها.

وقالت العربية، إن الميليشيات تطلب وساطة شيوخ القبائل في حريب لمساعدتهم للخروج من المديرية.

وكان وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، قد أصدر 6 توجيهات عسكرية للقادة بشأن المعركة ضد الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران.

وتضمنت تعليمات وزير الدفاع اليمني مواصلة القيام بواجباتهم وتكثيف الجهود وتعزيز المكاسب والتحلي بالجهوزية التامة من كل الهيئات والدوائر لتسخير الإمكانات المادية لخدمة المقاتلين في خطوط النار، والحفاظ على وحدة القوات المسلحة وتعزيز اللحمة والتماسك.

كما تضمنت توجيهات المقدشي برفع كفاءة المقاتلين معنويًّا وقتاليًّا لما يحقق الأهداف السامية وتنفيذ المهام وفق الخطط المرسومة، وأهمية الالتزام باللوائح والأنظمة وتطبيق آليات الضبط والربط البشري والمالي لمختلف القوى والوحدات، وفق موقع الجيش اليمني «سبتمبر نت».

وثمنت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة الانتصارات والتقدمات الكبيرة، التي يحققها الجيش والمقاومة وألوية العمالقة، في جبهات مأرب وشبوة، بإسناد فاعل جوي ولوجستي من قوات تحالف دعم الشرعية.. مُشيدة ببطولات ومعنويات المقاتلين في مختلف الميادين والمواقع وتضحياتهم الغالية في مواجهة ميليشيا الحوثي الإيرانية.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضاً
العولقي: السيطرة على شبوة أصبحت شبه محسومة.. ودعم التحالف أساسي لطرد الحوثي
اقرأ أيضاً
وزير دفاع اليمن يوجه 6 تعليمات للقادة العسكريين بشأن المعركة ضد الحوثي
X
صحيفة عاجل
ajel.sa