ميليشيا الحوثي تقصف منازل المواطنين بتعز بقذائف هاون.. والإرياني يكشف التفاصيل

ميليشيا الحوثي تقصف منازل المواطنين

ميليشيا الحوثي تقصف منازل المواطنين

كشف وزير الإعلام اليمني، معمر الإرياني، عن جريمة جديدة ارتكبتها ميليشيات الحوثي الإرهابية (المدعومة من إيران)؛ حيث استهدفت منازل المواطنين بحي الشماسي بمدينة تعز بعدد من قذائف الهاون، مما أدى إلى مقتل امرأة وإصابة زوجها ونجلها.

وقال الإرياني عبر حسابه على موقع «تويتر»: «ندين ونستنكر بأشد العبارات جريمة استهداف مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران منازل المواطنين في حي الشماسي بمدينة تعز بعدد من قذائف الهاون أطلقتها من مواقعها في تبة السلال، والذي أسفر عن مقتل امرأة (أنيسة على عبده) حرقا،وإصابة زوجها وابنها بحروق بليغة، واحتراق منزلهم بالكامل».

وأضاف: «تواصل ميليشيا الحوثي منذ الانقلاب استهدافها الممنهج للأحياء السكنية في مدينة تعز وغيرها من المناطق المحررة بهدف الإيقاع بأكبر قدر من الضحايا المدنيين، في ظل صمت وتراخي دولي، تعتبره المليشيا ضوء اخضر للاستمرار في ارتكاب جرائمها اليومية التي يذهب ضحيتها الأبرياء من الأطفال والنساء».

وتابع: «المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومنظمات حقوق الإنسان والمبعوثين الأممي والأمريكي مطالبين بإدانة واضحة وصريحة لجرائم القتل اليومي الذي ترتكبها ميليشيا الحوثي بحق المدنيين، والعمل بشكل فوري على إعادة إدراجها ضمن قوائم الإرهاب، وملاحقة ومحاكمة قياداتها وضمان عدم إفلاتهم من العقاب».

اقرأ أيضاً
تسريبات تكشف عن أسماء وحدات وقادة الاستخبارات الإيرانية العاملة في المنطقة
<div class="paragraphs"><p>ميليشيا الحوثي تقصف منازل المواطنين</p></div>

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa