الصحة الكويتية تعلن عدم تسجيل حالات جديدة بـ«كورونا» وتنصح بتجنب السفر والتجمعات

أكدت تطبيق إجراءات وقائية للتأكد من خلو القادمين من القاهرة بالفيروس
الصحة الكويتية تعلن عدم تسجيل حالات جديدة بـ«كورونا» وتنصح بتجنب السفر والتجمعات

نصحت وزارة الصحة الكويتية، اليوم السبت، المواطنين بعدم السفر في الوقت الحالي، وذلك بناءً على آخر المستجدات العالمية، مطالبة الجميع بتجنب التجمعات غير الضرورية.

وقالت الوكيل المساعد لشؤون الصحة العامة، والوكيل المساعد للخدمات الطبية المساندة بالتكليف، الدكتورة بثينة المضف في مؤتمر صحفي: إنَّ الكويت لم تسجل أي حالات إصابة إضافية بفيروس كورونا خلال الساعات الـ24 الماضية.

وأكدت المضف، أنَّ جميع المصابين بالفيروس المستجد يتمتعون بصحة جيدة، وحالتهم مستقرة، مضيفة أنّه يشرف على علاجهم فريق طبي متنوع من جميع التخصصات.

وأكدت المضف، أنَّ الوزارة تتواصل مع منظمة الصحة العالمية، لتقييم الأوضاع في جمهورية مصر العربية، وهناك إجراءات وقائية تُطبّق للتأكد من خلو القادمين من القاهرة من الإصابة، مشيرة إلى أنّ الكويت ستكون أول دولة تحظى بزيارة منظمة الصحة العالمية.

من جانبه، نصح المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الدكتور عبدالله السند، المواطنين بعدم السفر في الوقت الحالي، وذلك بناءً على آخر المستجدات العالمية، مضيفًا أنّه على الجميع تجنب التجمعات غير الضرورية.

وأعلنت وزارة الصحة، أمس الجمعة، ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد إلى 45 حالة، وذلك بعد التأكد من إصابة حالتين جديدتين.

اقرأ أيضا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa