ولي العهد البحريني يشيد بإعلان المملكة تأسيس 5 شركات استثمارية إقليمية بعدة دول

ولي العهد البحريني الأمير سلمان بن حمد آل خليفة
ولي العهد البحريني الأمير سلمان بن حمد آل خليفة

أكد الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين، عمق العلاقات المتميزة التي تربط مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية في ظل ما يجمعهما من أواصر أخوية راسخة وتاريخية وثيقة وما تحظى به من دعمٍ واهتمام من جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وأشاد ولي العهد البحريني، بإعلان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، خلال مبادرة مستقبل الاستثمار في نسختها السادسة، عن قيام صندوق الاستثمارات العامة بتأسيس خمس شركات إقليمية تستهدف الاستثمار في عدد من الدول بما فيها مملكة البحرين.

وأشار إلى أن هذا الإعلان يأتي انعكاسًا للجهود المبذولة مجلس التنسيق السعودي البحريني، ويؤكد ما تتمتع به مملكة البحرين من فرص استثمارية كبيرة وتسهيلات جاذبة للاستثمارات إلى جانب حرصها على مواصلة رفد البنية التحتية بكل ما من شأنه جعلها مواكبة للمعايير العالمية.

وأعرب ولي العهد البحريني عن شكره لأخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود، وترحيبه بهذه المبادرة التي ستدعم التوجهات التنموية المشتركة للبلدين.

وقال: "إن المملكة العربية السعودية الشقيقة دائمًا صاحبة المبادرات المبتكرة لصالح دول المنطقة ومواطنيها، والجميع يُقدر ما تضطلع به من إسهامٍ فاعل في تعزيز استقرار الاقتصاد العالمي، ودورها الكبير في أمن واستقرار المنطقة والعالم".

وهنأ ولي العهد البحريني، بنجاح مبادرة مستقبل الاستثمار في نسختها السادسة، مؤكدًا أن هذا النجاح يضاف إلى النجاحات التي تحققها المملكة العربية السعودية في مختلف مبادراتها الرامية إلى التنمية والتطور في المنطقة والعالم.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa