غزة.. غارات إسرائيلية على القطاع وكتائب القسام تقصف مستوطنة «نتيفوت»

اليوم التاسع للعدوان..
غزة.. غارات إسرائيلية على القطاع وكتائب القسام تقصف مستوطنة «نتيفوت»

واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها الوحشي على الأراضي الفلسطينية لليوم التاسع على التوالي، مخلفة عشرات الشهداء والمئات من الجرحى، بجانب خسائر مادية جسيمة، وسط تعثر المساعي الدولية لوقف إطلاق النار في فلسطين.

وشنت مقاتلات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، سلسلة غارات جوية على قطاع غزة، استهدفت منزلًا لم يكن مأهولًا، في محيط مصنع اللبن في منطقة الكرامة شمال غرب غزة، ومنزلًا بالقرب من المجمع الإيطالي غرب مدينة غزة بعدة صواريخ.

ووجه جيش الاحتلال الإسرائيلي إنذارًا بقصف العمارة المجاورة لمبنى وكالة المنارة، وإخلاء جميع الصحفيين العاملين في المبنى. كما تم إخلاء عمارة كحيل مقابل الجامعة الاسلامية تمهيداً لقصفها.

كذلك استهدف طيران الاحتلال الإسرائيلي منطقة جبل الريس شرق القطاع، وأراضي زراعية بالقرب من تل الزعتر والخزندار والتوام شمال غزة.

وجددت طائرات الاحتلال قصفها لمقر حكومي بالقرب من ساحة الكتيبة بمدينة غزة.

واستهدفت غارة جيش الاحتلال الإسرائيلي أيضًا عمارة سكنية في شارع الثلاثيني بمدينة غزة، وكذلك موقعًا للمقاومة شرق خانيونس جنوب قطاع غزة.

وردًا على قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي المتواصل، أعلنت كتائب القسام قصف مستوطنة «نتيفوت» برشقة صاروخية فجر اليوم. ودوت بعد ذلك صفارات الانذار في المستوطنة وغلاف غزة.

وكانت الولايات المتحدة الأمريكية عرقلت أمس الاثنين للمرة الثالثة، إصدار بيان مشترك لمجلس الأمن الدولي يدعو إلى وقف إطلاق النار بين فلسطين وإسرائيل.

X
صحيفة عاجل
ajel.sa