جريمة مروعة تهز تونس.. أم تذبح طفليها وزوجها وتنتحر

جريمة مروعة تهز تونس.. أم تذبح طفليها وزوجها وتنتحر

شهدت محافظة سيدي بوزيد التونسية، اليوم الخميس، جريمة مروعة، بعد إقدام أم على ذبح طفليها بسكين، وتقدم بعدها على الانتحار بإلقاء نفسها من الطابق الثالث، بسبب خلافات مع زوجها.

وأفادت الشرطة التونسية عن أن أم تونسية أقدمت على ذبح طفليها، نتيجة خلافات زوجية، ما تسبب في وفاة طفلها، صاحب العام ونصف العام، وإصابة الطفلة الثانية بجروح، حسب «العربية».

وبعد ارتكاب جريمتها، ألقت الأم بنفسها من الطابق الثالث من المبنى، في منطقة أولاد حفوز، لتلفظ أنفاسها الأخيرة أثناء نقلها إلى المستشفى. وأذنت النيابة العامة بفتح تحقيق في الحادثة.

وفي التفاصيل، أكد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد، جابر الغنيمي، أن خلافًا نشب بين زوجين انتهى بوفاة طفل يبلغ من العمر عامًا ونصف العام وإصابة طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات تم إسعافها لاحقًا وإنقاذ حياتها، بعدما أقدمت والدتهما على طعنهما بسكين.

وفي الفترة الأخيرة، ارتفعت معدلات الجريمة بمختلف أنواعها في تونس بشكل لافت، ما أثار قلقًا شعبيًا وسط دعوات بتعزيز الأمن لحماية المجتمع وبتفعيل عقوبات ردعية وإعادة العمل بعقوبة الإعدام.

وهذا الأسبوع، هزت جريمة بشعة محافظة سوسة الساحلية، حيث تعرّض شاب في مقتبل العمر إلى عملية طعن بسكين أنهت حياته، إثر خلاف مع أحد الأشخاص أمام أحد المطاعم.

X
صحيفة عاجل
ajel.sa