مقتل 9 أشخاص في 3 حوادث إطلاق نار بأمريكا بعد يومين من مذبحة كاليفورنيا

الشرطة الأمريكية
الشرطة الأمريكية

قتل 9 أشخاص، أمس الإثنين، في 3 حوادث إطلاق نار اثتين في مدينة هاف مون باي الساحلية بشمال ولاية كاليفورنيا والثالث بولاية أيوا في الولايات المتحدة الأمريكية.

ووفق شبكة "سي بي إس نيوز"، أعلن مكتب إدارة الأمن بمقاطعة سان ماتيو على حسابه بموقع تويتر، نبأ حادث إطلاق النار الذي سقط فيه العديد من الضحايا، وأن مشتبهًا به رهن الاحتجاز.

من جانبها، نقلت صحيفة سان فرانسيسكو كرونيكل عن إدارة الأمن بأن المحققين اعتقلوا رجلا يبلغ من العمر 67 عامًا بعد نحو ساعتين من الحادث، مشيرة إلى أنه عُثر على السلاح في سيارته.

وأوضحت الصحيفة الأمريكية أن مسؤولي الأمن الذين تحركوا بناء على نداء استغاثة وجدوا 4 قتلى وضحية خامسة أصيبت في الموقع الأول في هاف مون باي، قبل أن يعثروا على ثلاثة قتلى آخرين في مكان آخر قريب.

وفي حادث منفصل، قالت الشرطة إن طالبين قتلا أمس وأصيب شخص بالغ بجروح خطيرة في إطلاق نار "مستهدف" على مركز تعليمي غير ربحي للشباب المعرضين للخطر في دي موين بولاية ايوا.

وفر ثلاثة مشتبه بهم، لم يتسن التعرف على هوياتهم، من مكان الحادث في سيارة قبل احتجازهم عند نقطة مرور في غضون 20 دقيقة من الواقعة.

ووقع حادثا كاليفورنيا وايوا بعد يومين من حادث إطلاق النار الجماعي الذي شهدته مدينة مونتيري بارك بمقاطعة لوس أنجلوس يوم السبت الماضي وأودى بحياة 11 شخصًا.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa