بالفيديو.. ميليشيا الحوثي تنتهك حرمات بيوت الله.. وتدنسها بالصواريخ الإيرانية

الإرياني يدين صمت الأمم المتحدة حول هذه الجرائم
بالفيديو.. ميليشيا الحوثي تنتهك حرمات بيوت الله.. وتدنسها بالصواريخ الإيرانية

أكد وزير الإعلام في الحكومة اليمنية الشرعية، معمر الإرياني، اليوم الأحد، أن ميليشيا الحوثي الإرهابية لم تتورع في قصف بيوت الله بالصواريخ، فيما عرض فيديو يوثق هذا الهجوم، الذي يفتقد لكل القيم والمعتقدات الدينية.

وعبر حسابه الرسمي على «تويتر»، قال الإرياني:  القصف الذي نفذه مرتزقة إيران، الميليشيا الحوثية، بصواريخ إيرانية انتقامًا لمقتل قاسم سليماني، على بيت من بيوت الله في معسكر الميل بمحافظة مأرب، وأسفر عن استشهاد 60، وجرح آخرين، جريمة إرهابية غادرة وجبانة، وتنصل من كل القيم والمعتقدات الإسلامية والإنسانية والاعتبارات الأخلاقية.

وأضاف الإرياني: ندين الصمت الأممي، إزاء هذه الجريمة الإرهابية الجبانة، ومسلسل التصعيد الإيراني المتواصل للأزمة في اليمن، والذي يهدد بنسف كل جهود إنهاء الحرب، وإحلال السلام، ويضع الصراع مع مرتزقة طهران من الميليشيات الحوثية أمام مرحلة جديدة عنوانها الحسم العسكري.

وطالب الإرياني، المبعوث الأممي الخاص لليمن مارتن غريفيث بموقف وإدانة واضحة لهذا الهجوم الوحشي، مؤكدًا أن استمرار الصمت ازاء الهجمات الإرهابية والتصعيد المستمر من طرف الميليشيا الحوثية بمثابة تواطؤ، وضوء أخضر لارتكاب المزيد من الجرائم.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa