مخطط إيراني يهدد الملاحة الدولية.. وزير الدفاع اليمني يكشف الأبعاد

يعتمد على «تهريب أسلحة وصواريخ وطائرات مفخخة»..
مخطط إيراني يهدد الملاحة الدولية.. وزير الدفاع اليمني يكشف الأبعاد

قال وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، إن الشعب اليمني وقواته المسلحة ماضون نحو استكمال معركة إنهاء الانقلاب والتمرد واستعادة الدولة والمؤسسات الدستورية والانتقال لمستقبل آمن، في ظل دولة اتحادية تسودها العدالة والمساواة. 

وأضاف الوزير، خلال تفقده سير العمليات القتالية، اليوم الثلاثاء، أنه لا سبيل آمن وضامن أمام اليمنيين وأشقائهم العرب إلا بقطع شرور ومخططات إيران العابثة واقتلاع جذورها وأدواتها التخريبية التي تتمادى في مساعي تحويل اليمن إلى مصدر تهديد للأمن القومي وتهديد المصالح العالمية وخطوط الملاحة الدولية بإصرارها على «تهريب الأسلحة والصواريخ الباليستية والطيران المُسيّر للمليشيا الحوثية ومرادفاتها من الجماعات الإرهابية»، وفق موقع «سبتمبر نت» الناطق باسم القوات المسلحة اليمنية. 

وتابع وزير الدفاع اليمني تقريرًا حول التطورات الميدانية والجهوزية والكفاءة القتالية والمستوى المعنوي العالي للمُقاتلين، منوهًا بجهود ومواقف وتضحيات الأشقاء في قوات التحالف العربي الداعم للشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية في مساعدة الشعب اليمني ودعم وإسناد القوات المسلحة في معركة التصدي للأطماع الإيرانية العابثة.. مجددًا تأكيد الوقوف إلى جانب المملكة العربية السعودية في مواجهة الاعتداءات الإرهابية التي ترتكبها الميليشيا الحوثية وداعمتها إيران. 

اقرأ أيضًا: 

X
صحيفة عاجل
ajel.sa