جريمة وثّقتها الكاميرات.. مصري عاق يقتل والدته بالشارع في نهار رمضان

جريمة وثّقتها الكاميرات.. مصري عاق يقتل والدته بالشارع في نهار رمضان

الأهالي أمسكوا به وقيّدوه بجوار الجثة

أثار شاب تجَّرد من مشاعره الإنسانية، وأقدم على ذبح أمه في نهار رمضان، حالة من الغضب في مختلف الأوساط المصرية، بعدما أظهرت كاميرات مراقبة سجَّلت تفاصيل ما حدث بينهما، لحظات تسديده الطعنات إلى والدته المسنة.

وقتل الشاب والدته؛ إثر خلافات عائلية، قال الجيران إنها تعود لإدمانه على المخدرات، فيما كشفت التحقيقات عن تفاصيل مروعة أقلها أنه ظل يسدد الطعنات لأمه دون توقف، حتى تأكد من موتها.

وبعد القبض عليه، اقتاد فريق من النيابة الشاب المتهم إلى موقع الحادثة، أمس الإثنين؛ حيث مثَّل جريمته، معترفًا بالتربص لأمه، وأنه أمسك سكينًا وسدد لها عدة طعنات في الرقبة والصدر؛ بسبب خلافات بينهما؛ لتصدر النيابة قرارًا بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات، ونسبت له تهمة القتل العمد، وحيازة سلاح أبيض دون ترخيص، على ما أفادت صحيفة «الوطن» المستقلة.

وأظهر تفريغ كاميرات مراقبة مثبَّتة على محلات بالشارع موقع ارتكاب الواقعة، أن الشاب البالغ 38 عامًا كان يسير مع والدته، ثم بدأ في التشاجر معها، وعندما ابتعدت عنه بخطوات لحق بها واشتبك معها، ثم أخرج من بين ملابسه سلاحًا أبيض وسدد لها عدة طعنات، ثم ظهر بعض المارة من مسافة بعيدة.

وأظهرت الكاميرات، أن المتهم استمر في تسديد الطعنات للمجنى عليها، ثم تركها وتوقف بجوار الجثة، فأسرع الأهالي وشهود العيان وحاولوا الإمساك به، إلا أنه هددهم بالسكين المدمم، قبل أن يتقدم أحدهم ويحمل عصا خشبية وآخر كرسي، وتعديا عليه بالضرب حتى سقط السلاح من يده، وتجمَّع الأهالي حوله وانهالوا عليه بالضرب، ثم قيَّدوه بالحبال من يديه وأجلسوه بجوار جثة والدته؛ حتى حضرت قوات الشرطة وتحفَّظت عليه.

وفي شهاداتهم، قال سكان من المنطقة نفسها، إن سبب الجريمة هو إدمان الابن على المخدرات، ورغبة والدته في منعه عن ذلك، مضيفين أن الجريمة وقعت في تمام الساعة السادسة صباح أمس الأول الأحد.

Related Stories

No stories found.
X
صحيفة عاجل
ajel.sa