بالفيديو.. شبيه زعيم ‎كوريا الشمالية يظهر خلال الانتخابات الأسترالية

بالفيديو.. شبيه زعيم ‎كوريا الشمالية يظهر خلال الانتخابات الأسترالية
شبيه زعيم كوريا الشمالية

ظهر رجل ينتحل شخصية زعيم كوريا الشمالية، كيم جونغ أون، اليوم الجمعة، خلال فعالية تابعة للحملة الانتخابية لرئيس الوزراء الأسترالي، سكوت موريسون، كان يحضرها مع النائبة جلاديس ليو؛ ما تسبب في تعطيل الفعالية.

وقالت صحيفة The Independent البريطانية، إن المنتحل دخل إلى موقع الفعالية الانتخابية، وبدأ في التحدث إلى وسائل الإعلام الحاضرة ثم عرَّف نفسه لاحقًا باسم «هوارد إكس» Howard X.

اقرأ أيضاً
بالفيديو.. زعيم كوريا الشمالية يظهر بالكمامة لأول مرة منذ تفشي جائحة كورونا
شبيه زعيم كوريا الشمالية

وأوضح هوارد إكس لوسائل الإعلام: شكرًا جزيلًا، جلاديس ليو هي المرشحة الشيوعية لقيادة أستراليا، قبل أن يقاطعه أحد مساعدي رئيس الوزراء.

ومن جانبه قال نيك كريفي، مساعد رئيس الوزراء الأسترالي: عفواً، عليك المغادرة هذا أقبح شيء رأيته في أي حملة انتخابية.

وأجاب المنتحل: معذرة، أنت لا يحق لك أن تأمر القائد الأعلى بما يجب أن يفعله. أنا أدعم جلاديس ليو. ثم غادر المنتحل مكان الفعالية بعد مدة وجيزة.

يُذكر أن هوارد إكس اشتهر بانتحاله شخصية كيم جونغ أون، وقد اعتقل سابقًا واستُجوب في عام 2018 عند وصوله إلى سنغافورة قبل أيام من قمة بين زعيم كوريا الشمالية والرئيس الأمريكي دونالد ترامب. أما اسمه الحقيقي، فهو هو لي هوارد هو وون.

وأضافت وسائل إعلام أن الشرطة استجوبت المنتحل يوم الجمعة. من جانب آخر، قالت النائبة جلاديس ليو، في تصريح لوكالة The Associated Press، إنها تركز على جلب المنافع لمجتمعات ملبورن التي تمثلها، ولن يصرفني عن ذلك خصومي وحركاتهم القذرة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa