«شرطة مأرب» تكشف تفاصيل اعتقال خلية حوثية باليمن.. وتؤكد: كانت تخطط لأعمال إرهابية

التحقق من عناصرها لا يزال جاريًا
«شرطة مأرب» تكشف تفاصيل اعتقال خلية حوثية باليمن.. وتؤكد: كانت تخطط لأعمال إرهابية

أعلنت شرطة محافظة مأرب اليمنية، عن تفاصيل اعتقال خلية إرهابية مرتبطة بقيادات ميليشيا الحوثي الانقلابية في صنعاء، لافتة إلى أن الخلية كانت تخطط لتنفيذ أعمال تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار في المحافظة.

وأشارت -في بيان لها- إلى أن ضبط العناصر الإرهابية تم بعد رصد ومتابعة دقيقة لهم من وصولهم من صنعاء وتتبّع تحركاتهم، ومن ثمّ إلقاء القبض عليهم، موضحة أن التحقيقات لا تزال جارية.

وأكدت شرطة مأرب، أن ما تروجه الميليشيا وقياداتها الإرهابية حول مداهمات أو ترحيل نساء يمنيات خارج البلد هو أمر عار عن الصحة وكذب.. وقال إن الميليشيات تهدف من خلال ذلك لتحقيق أهداف سياسية من خلال استثارة عواطف الناس والتحشيد بيافطات مكذوبة ومُختلقة ضد مأرب التي يعرفها اليمنيون جميعًا أنها من حفظت لليمنيين كرامتهم وأعراضهم التي استباحتها هذه الميليشيا الإرهابية في قراهم ومدنهم ولا تزال.

وأشارت إلى أن ميليشيا الحوثي دأبت خلال السنوات الماضية على استغلال الأطفال والنساء في تنفيذ مخططات اجرامية، وقد تم الإعلان عن جزء منها خلال الأعوام الماضية بالصوت والصورة، إضافة إلى ما تقوم به في المحافظات الأخرى من جرائم تجاه المرأة والطفل بشكل متكرر ومستمر.

X
صحيفة عاجل
ajel.sa