بالصور.. حفل زفاف ابنة ترامب على ملياردير عربي

حفل زفاف ابنة ترامب
حفل زفاف ابنة ترامب

في حفل جذب أنظار العالم إليه وبعد قصة حب استمرت نحو 4 سنوات، تزوجت تيفاني ترامب، أمس السبت، من الملياردير اللبناني الأصل، مايكل بولس، في منتجع "مار ألاجو" في بالم بيتش بولاية فلوريدا.

وتيفاني، التي تبلغ من العمر 29 عامًا، هي ابنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب والممثلة مارلا مابلز، اللذين تزوجا في الفترة من 1993 إلى 1999، والأخت غير الشقيقة لإيفانكا، ودون جونيور، وإريك وبارون ترامب.

وجاء زواج تيفاني من مايكل بولس البالغ من العمر 25 عامًا، في منتجع "Mar-a-Lago" المملوك لعائلة ترامب، بعد مرور العاصفة الاستوائية نيكول عبر فلوريدا، وقبل 3 أيام من إعلان دونالد ترامب ترشحه للانتخابات الرئاسية لعام 2024 المزمع الإعلان عنه الثلاثاء القادم.

حول اختيار منتجع العائلة لإقامة حفل الزفاف، تقول مارلا مابلز والدة تيفاني إن العائلة اختارت المكان لأنه "يعتبر منزل طفولة تيفاني والمكان الذي أتت فيه إلى العالم".

وبحسب مجلة "بيبول الأمريكية"، فقد تم اختيار أقرب أصدقاء تيفاني منذ الطفولة كوصيفات العروس. وساعدت إيفانكا في التحضير لليوم الكبير، حيث انضمت إلى حفل زفاف أختها الصغرى (غير الشقيقة) تيفاني وقدمت "الدعم الكامل"، وفقًا لمصدر مشارك في حفل الزفاف.

بداية العلاقة

وتعود العلاقة الرسمية بين تيفاني وزوجها، إلى شهر يناير 2021، عندما تيفاني أعلنت عن خطبتها بمايكل بولس، لتدخل علاقتهما منعطفا رسميًا بعد قصة بدأت في عام 2018.

وحينها، كتبت تيفاني على حسابها بانستجرام: "لقد تشرفت بالاحتفال بالعديد من الأحداث البارزة والمناسبات التاريخية وصناعة ذكريات مع عائلتي هنا في البيت الأبيض، ولا شيء أكثر خصوصية من خطبتي الرائعة لخطيبي مايكل!".

وبعد مرور عام على خطوبتهما نشرت تيفاني صورًا لطلب بولس الزواج منها، حيث قدم لها خاتما من الألماس قيمته 1.2 مليون دولار.

وفي عام 2018، التقط المصورون تيفاني ترامب (27 عاما) مع مايكل بولوس في حفل خاص، لتتسرب أخبار العلاقة بينهما إلى الصحافة على أنها "صداقة" سرعان ما تطورت إلى علاقة عاطفية.

وفي نوفمبر 2018، ظهر بولس في حفل داخل ناد يمتلكه ترامب، ثم حضر احتفالًا في البيت الأبيض بعد شهر، قبل أن ينشر صورة له مع تيفاني في تايلاند على "إنستغرام".

وقبل عامين، أعلنت تيفاني عن حبها لبولس يوم عيد ميلاده، مشيرة في منشور على "إنستغرام" إلى أنه "يملأ حياتها بالكثير من الفرح واللطف والضحك".

ويتوقع أن يقيم الزوجان في ميامي ليس بعيدًا عن أفراد عائلة ترامب الآخرين، حيث تعيش إيفانكا وزوجها جاريد كوشنر في المنطقة بينما اشترى دونالد ترامب جونيور وخطيبته كيمبرلي جيلفويل منزلًا في شمال مقاطعة بالم بيتش، فيما يعيش الرئيس السابق والسيدة الأولى ميلانيا ترامب وابنهما بارون في نادي مار إيه لاغو في بالم بيتش.

عائلة الزوج

ولد العريس ذو الأصول اللبنانية، مايكل بولس في تكساس عام 1997، ونشأ في نيجيريا حيث تمتلك عائلته الثرية مشاريع استثمارية كبرى هناك، والتحق بالمدرسة الأمريكية الدولية في لاجوس.

وانتقل بولس بعد ذلك إلى لندن حيث حصل على بكالوريوس الآداب في إدارة الأعمال العالمية من جامعة "ريجنت" عام 2018، ثم درجة الماجستير في إدارة المشاريع والتمويل والمخاطر من جامعة "سيتي" في العاصمة البريطانية عام 2019.

ويشرف مسعد بولس والد مايكل على أعمال الأسرة، أما والدته سارة بولس فهي مؤسسة جمعية الفنون المسرحية في نيجيريا.

كما يمتلك بولس شركة خاصة تعمل في توزيع وتجارة للدراجات النارية التجارية والدراجات الكهربائية والدراجة ثلاثية العجلات والمحركات الخارجية" ومقرها نيجيريا، إضافة إلى كونه المستورد والموزع الوحيد لمنتجات سوزوكي في نيجيريا.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa