Menu

بالصور.. لوشيسكو يرسم خطة إسقاط مونتيري

من أجل مصالحة الجماهير

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الهلال، مساء اليوم الخميس، تدريباته بالعاصمة القطرية الدوحة، استعدادًا لمواجهة نظيره مونتيري المكسيكي، بعد غدٍ السبت، في لق
بالصور.. لوشيسكو يرسم خطة إسقاط مونتيري
  • 235
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الهلال، مساء اليوم الخميس، تدريباته بالعاصمة القطرية الدوحة، استعدادًا لمواجهة نظيره مونتيري المكسيكي، بعد غدٍ السبت، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة كأس العالم للأندية 2019.

ويسعى بطل آسيا لمصالحة الجماهير، بعد الخسارة العارضة أمام فريق فلامنجو البرازيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت على ملعب خليفة الدولي، الثلاثاء الماضي، لحساب نصف نهائي مونديال الأندية.

وتحت أنظار رئيس النادي فهد بن سعد بن نافل، خاضت كتيبة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، الحصة التدريبية التي بدأها الجهاز الفني بالجري حول الملعب، قبل أن ينفذ اللاعبون عددًا من التدريبات اللياقية والتكتيكية.

وفرض لوشيسكو مناورة على جزء من مساحة الملعب، من أجل تدريب اللاعبين على التمرير القصير، والوصول إلى مرمى الخصم من أقصر طريق، في ظل اللياقة البدنية الكبيرة التي يتمتع بها الفريق المنافس.

وشدَّد المدرب الروماني على أهمية إغلاق المساحات أمام الخط الأمامي للفريق المكسيكي، وعدم السماح للمهاجمين بالتسديد على المرمى، في ظل تميز لاعبي مونتيري في التصويبات بعيدة المدى.

ويدرك لوشيسكو صعوبة الفريق المنافس، الذي تجاوز بأريحية عقبة فريق السد القطري، في دور ربع النهائي بثلاثية مقابل هدفين، قبل أن يرهق ليفربول بطل أوروبا، حتى الوقت المبدد؛ ليفرض التعادل بهدف لمثله طوال وقت المباراة، قبل أن يحسم فيرمينو الفوز قبل صافرة الحكم.

واختتم المدير الفني الروماني، المران، بتدريبات تكتيكية وفنية، حرص خلالها على إيقاف الحصة في أكثر من مناسبة لتصويب بعض الأخطاء، التي سقط فيها اللاعبون، مطالبًا فريقه بالهدوء في التمرير، ولعب المباراة المقبلة من أجل المتعة ومصالحة الجماهير.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك