Menu

بالفيديو.. جماهير الهلال تسجل هدفًا حضاريًا في مدرجات سايتاما

قامت بتنظيف أماكنها

قدّمت الجماهير التي زحفت خلف فريق الهلال إلى العاصمة اليابانية طوكيو لمؤازرة فريق الهلال أمام أوراوا الياباني في إياب الدور النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا، صور
بالفيديو.. جماهير الهلال تسجل هدفًا حضاريًا في مدرجات سايتاما
  • 5679
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قدّمت الجماهير التي زحفت خلف فريق الهلال إلى العاصمة اليابانية طوكيو لمؤازرة فريق الهلال أمام أوراوا الياباني في إياب الدور النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا، صورة حضارية تعبر عن حقيقة المشجع السعودي.

وحرص مشجعو الهلال على القيام بتنظيف المدرجات المخصصة لهم في ملعب سايتاما، وذلك على انتهاء مباراة أوراوا والهلال التي حسمها الزعيم لمصلحته.

وجرت العادة على تسليط وسائل الإعلام العالمية على قيام مشجعي الفرق والمنتخبات اليابانية بتنظيف أماكنها عقب انتهاء المنافسات الرياضية، وهو ما يلقى عادة استحسانًا عالميًّا، نظرًا لرقي التصرف.

ولم تبتعد جماهير الهلال عن المشهد الحضاري، فقامت بتنظيف المدرجات بشكل منظم يبدو أنه جرى تنسيقه بشكل مسبق؛ حيث شارك الجميع تقريبًا في عملية التنظيف؛ لتقدم جماهير الهلال صورة مشرقة ستبقى حاضرة في أذهان العالم واليابانيين بشكل خاص.

وعاشت جماهير الهلال أوقاتًا سعيدة؛ بسبب تفوق الهلال على أوراوا في عقر داره بتسجيله هدفين في المباراة النهائية؛ ليحسم اللقاء واللقب لمصلحته، محرزًا اللقب الآسيوي السابع في تاريخه.

وكانت أعداد كبيرة من جماهير الهلال قد تسابقت على السفر إلى اليابان من أجل تشجيع الهلال، فنالت مكافأتها بالاحتفال باللقب القاري مع «الزعيم» في طوكيو.

ومن أجل مساندة الهلال في مهمته القارية، باعتباره ممثلًا للوطن، وجّه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بتسيير أربع طائرات لتقل جماهير الهلال إلى العاصمة اليابانية طوكيو، وهو ما أسعد الهلال وجماهير النادي.

وخصصت إدارة نادي الهلال الطائرات الأربع لأعضاء «القوة الزرقاء»، إلا أن أعدادًا كبيرة من جماهير الهلال حرصت على السفر إلى اليابان لتشجيع الفريق في مهمته الآسيوية الصعبة، وهو الأمر الذي كان له أثر إيجابي كبير على أداء الفريق في الملعب.

ومن المتوقع أن تتواصل الاحتفالات الهلالية الجماهيرية عقب عودة أنصار الفريق إلى الرياض؛ حيث سيتم تنظيم حفل كبير في منطقة البوليفارد يوم الخميس المقبل، حسبما أعلن رئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك