Menu

بلعمري يوجه رسالة خاصة إلى الشباب

بعد إسدال الستار عن الأزمة

أعرب الدولي الجزائري جمال بلعمري، مدافع فريق الشباب، على سعادته بالدفاع عن ألوان نادي العاصمة، مشددًا على أنه أسدل الستار عن الأزمة التي نشبت مؤخرًا، على خلفية
بلعمري يوجه رسالة خاصة إلى الشباب
  • 136
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعرب الدولي الجزائري جمال بلعمري، مدافع فريق الشباب، على سعادته بالدفاع عن ألوان نادي العاصمة، مشددًا على أنه أسدل الستار عن الأزمة التي نشبت مؤخرًا، على خلفية الغياب عن التدريبات دون عذر مسبق، ويحترم التعاقد المبرم مع الليوث.

 وأكد المدافع الجزائري، في تصريح تليفزيونية: «لا أنكر فضل نادي الشباب، وخالد البلطان كوالدي كما أنني سوف أحترم عقدي مع النادي، حققت الكثير من النجاح بين جدران النادي، وما زال أمامي الكثير لأقدمه لجماهير الليوث».

وقدّم بلعمري، اعتذاره في وقت سابق، إلى إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، واللاعبين وكل الجماهير، بعدما قاطع تدريبات الفريق خلال الفترة الماضية، وهي الأزمة التي وثقها النادي -غير مرة خلال الشهر الماضي- بالتأكيد على غياب المدافع المتوج بلقب كأس أمم إفريقيا 2019 رفقة منتخب الجزائر، المتكرر عن التدريبات.

وبعد انتظام المدافع الدولي في التدريبات الجماعية، عبّر الحساب الرسمي للشباب بموقع «تويتر»، عن ارتياحه لتجاوز الأزمة، مؤكدًا أن جمال بلعمري أحد أبناء النادي، وللأخير أفضال كبيرة عليه وعلى مسيرته الرياضية، وأنه يكنّ لإدارته ولجميع منسوبيه وجماهيره كل المحبة والتقدير، ولن ينسى أفضال النادي عليه.

وأضاف بيان الليوث: إدارة النادي كانت لها مواقف مشرفة مع بلعمري، وأنها خلف بروزه في الفترة الماضية، كما تعهّد المدافع ببذل أقصى ما يملك في سبيل خدمة النادي حتى يعود إلى سابق عصره بطلًا في مقدمة الأندية السعودية.

وشارك بلعمري في 5 مباريات دورية مع الشباب هذا الموسم، وكان على مقاعد الاحتياط عندما خسر فريقه أمام الفيحاء.

وفي سياق آخر؛ ينتظر نادي الشباب لقاءً مرتقبًا ضد الرائد، مساء غدٍ الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ11 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب فيصل بن فهد، والتي يسعى خلالها لتجاوز كبوة الخروج المخيب من دور الـ32 لكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويقع نادي الشباب في المركز السابع على لائحة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 15 نقطة، من 10 مباريات، بعدما حقق 4 انتصارات و3 تعادلات و3 هزائم، فيما يحتل الرائد المركز العاشر بـ14 نقطة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك