Menu


لاعبو الأهلي: للهلال الحق بالفوز في «الكلاسيكو»

المسيليم اعترف بارتكاب الأخطاء

اعترف قائد فريق الأهلي لكرة القدم، بأن الهلال كان الفريق الأفضل في المباراة التي جرت مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وق
لاعبو الأهلي: للهلال الحق بالفوز في «الكلاسيكو»
  • 253
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

اعترف قائد فريق الأهلي لكرة القدم، بأن الهلال كان الفريق الأفضل في المباراة التي جرت مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وقال إن الأهلي ارتكب العديد من الأخطاء التي كلفته غاليًا، وأدت إلى اهتزاز شباك الفريق.

وقال المسيليم -في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة- إن الهلال يستحق الفوز؛ لأنه تمكن من السيطرة على أغلب فترات المباراة، بينما لم يقدّم لاعبو الأهلي المطلوب منهم في «الكلاسيكو».

وأشار إلى أن الهدف الأول وضع الفريق تحت الضغط، لكن الفريق تمكّن من العودة إلى المباراة في نهاية الشوط الأول وإدراك التعادل، ما يعني أن الفريق بدأ مباراة جديدة في الشوط الثاني، لكن الفريق لم يقدم ما عليه، وبطبيعة الحال كان من الطبيعي أن يفوز الهلال.

وشدّد قائد الأهلي أنه من الضروري نسيان هذه المباراة التفكير في ما هو قادم، وأشار إلى أن الفريق لديه إمكانات عالية لكن النتائج لا تتناسب مع الأسماء الموجودة.

من جانبه، اعتبر لاعب الأهلي، الجزائري، يوسف البلايلي، أن الأهلي قدّم شوطًا أول جيدًا، وتمكن الفريق من تدارك تأخره بهدف، لكن في الشوط الثاني تراجع الأداء البدني بعض الشيء، في الوقت الذي قدم فريق الهلال أداء جيدًا استحق به الفوز.     

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك