Menu


وظائف إدارية للنساء بجامعة الملك سعود للعلوم الصحية

العمل في جدة والرياض

أعلنت جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، اليوم الثلاثاء، توفُّر وظائف إدارية للنساء في كل من الرياض وجدة لحملة الدبلوم والبكالوريوس. وتشمل التخصُّصات
وظائف إدارية للنساء بجامعة الملك سعود للعلوم الصحية
  • 3839
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، اليوم الثلاثاء، توفُّر وظائف إدارية للنساء في كل من الرياض وجدة لحملة الدبلوم والبكالوريوس.

وتشمل التخصُّصات المطلوبة، كلًا من «أخصائي توظيف» للنساء في الرياض، وتتطلب الحصول على بكالوريوس تخصص موارد بشرية أو إدارة أعمال مع خبرة لا تقل عن سنة في نفس المجال، وإجادة اللغة الإنجليزية، وآخر موعد للتقديم يوم السبت 22 / 1 / 1441 هـ، و«مساعد إداري ثالث» للنساء في جدة وتتطلب الحصول على دبلوم تخصص سكرتارية أو إدارة مكاتب مع خبرة لا تقل عن سنة واحدة في مجال السكرتارية والمساندة الإدارية، وآخر موعد للتقديم يوم الأربعاء 19 / 1 / 1441 هـ. 

وتتضمّن الوظائف كذلك، «مساعد إداري ثانٍ» للنساء في جدة وتتطلب الحصول على دبلوم تخصص سكرتارية أو إدارة مكاتب مع خبرة لا تقل عن سنتين في مجال السكرتارية والمساندة الإدارية، وآخر موعد للتقديم يوم الأربعاء 19 / 1 / 1441 هـ. 
وحدّدت الجامعة عددًا من الشروط العامة، وهي أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية، جميع الوظائف تتطلب إجادة اللغة الإنجليزية واجتياز اختبارات تحديد المستوى، فيما يُشترط لوظائف مساعد إداري القدرة على الطباعة بسرعة (30 كلمة بالدقيقة) باللغة الإنجليزية و25 كلمة بالدقيقة باللغة العربية.

والتقديم على هذه الوظائف متاح حاليًّا من خلال اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط الإلكتروني « https://careers.ksau-hs.edu.sa/Vacancies/Opportunities».


 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك