Menu


«التعليم» تدعو 10 آلاف متقدِّم على وظائفها للمطابقة.. الأحد

شدَّدت على ضرورة استيفاء الشروط

دعت وزارة التعليم، اليوم الخميس، المتقدمين لوظائفها، للمطابقة بالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية، يوم الأحد المقبل، مؤكدةً أنَّ عدم تقديم أصول الوثائق خلال الفترة
«التعليم» تدعو 10 آلاف متقدِّم على وظائفها للمطابقة.. الأحد
  • 8497
  • 0
  • 0
نايف السعدي
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

دعت وزارة التعليم، اليوم الخميس، المتقدمين لوظائفها، للمطابقة بالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية، يوم الأحد المقبل، مؤكدةً أنَّ عدم تقديم أصول الوثائق خلال الفترة المحددة لن يتم النظر في طلبه.

وعبر صفحتها الرسمية على «تويتر»، قالت الوزارة: «اعتبارًا من الأحد القادم وحتى الأربعاء 16/10/1440هـ .وزارة التعليم تدعو ١٠٣٢٦متقدمًا على الوظائف التعليمية للمطابقة بالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية».

من ناحيته، أوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم مبارك العصيمي، أنَّ الوزارة وبالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية دعت (١٠٣٢٦) متقدمًا على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية المعلنة بتاريخ١٤٤٠/٩/١٧هـ ويمثلون من تمَّ ترشيحهم مبدئيًا لمطابقة بياناتهم لدى فروع ومكاتب وزارة الخدمة المدنية.

وأوضح المتحدث، أنَّ متطلبات المطابقة التي ستبدأ الأحد، هي:
 
1. أصل الهوية الوطنية أو سجِلّ الأسرة المضافة به المتقدمة.

2. وثيقة التخرج الأصلية موضحًا فيها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، بالإضافة الى كشف الدرجات.

3. الحاصلون على المؤهلات الخارجية يتطلب إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم مع إرفاق مفاتيح المعدل. 

4. الحاصلون على الدبلوم التربوي يتطلب إرفاق وثيقة الدبلوم العام في التربية، في حال كون المتقدم يحمل مؤهلًا غير تربوي. 

5. الحاصلون على دبلوم التربية الخاصة يتطلب إرفاق وثيقة دبلوم التربية الخاصة.

6. وثيقة التدريب للتخصصات التي يشترط شغلها إلى تدريب أو تطبيق ميداني.

وأضاف المتحدث، أنَّ من لم يقدم أصول الوثائق مستوفية جميع مكوناتها النظامية المشار إليها خلال فترة المطابقة لدى فروع وزارة الخدمة المدنية لن يتم النظر فيها بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة، ويستبعد من الترشيح للوظيفة، كما أنَّ عدم المطابقة خلال الفترة المحددة يعتبر عدولًا عن الرغبة في الوظيفة. مشددًا على أنَّ الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح النهائي.
 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك