Menu

بالصور.. «بلقيس» تحيي اليوم الوطني البحريني بحضور 50 ألف شخص

برفقة فرقتها الموسيقية في «الحلبة الدولية»

أحيت الفنانة بلقيس حفلًا غنائيًّا كبيرًا، في مهرجان اليوم الوطني البحريني بالحلبة الدولية، في منطقة الصخير، وذلك بحضور أكثر من 50 ألف شخص، الذين تفاعلوا مع غنائ
بالصور.. «بلقيس» تحيي اليوم الوطني البحريني بحضور 50 ألف شخص
  • 9
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أحيت الفنانة بلقيس حفلًا غنائيًّا كبيرًا، في مهرجان اليوم الوطني البحريني بالحلبة الدولية، في منطقة الصخير، وذلك بحضور أكثر من 50 ألف شخص، الذين تفاعلوا مع غنائها وأغانيها التي أعدتها لتلك المناسبة.

وتفاعل الجمهور مع أغاني بلقيس، والتي قدمت برفقة فرقتها الموسيقية أغنية «بلد عيني»، والتي تعد واحدة من أهم أغنيات الفنان الراحل البحريني علي بحر وفرقة الأخوة البحرينية، وأضيئت خلال الحفل آلاف «الفلاشات» من الجمهور الحاضر من خلال هواتفهم النقالة، راسمين لوحة جميلة معبرة عن حب بلادهم.

كما شدت بلقيس بأغنية «بحرين يا شمس النهار»؛ تعبيرًا عن سعادتها بالاحتفال بالمناسبات الوطنية لثالث سنة، قائلة: «أنا سعيدة جدًّا بالمشاركة في هذا المهرجان الوطني في الغالية مملكة البحرين، فكل عام وأنتم بخير شعبًا وقيادة»، متمنية استمرار السعادة والفرح في الوطن العربي والخليجي الذي نعتز به.

إلى ذلك تستعد بلقيس لمجموعة من النشاطات الفنية الغنائية، بإحياء حفل غنائي في «مهرجان ليوا الدولي» بدولة الإمارات العربية المتحدة يوم 9 يناير 2020، إلى جانب مجموعة أخرى من الحفلات التي ستعلن عنها بوقت لاحق.

ومن المقرر أن تسجل بلقيس، عملًا غنائيًّا جديدًا سيرى النور قريبًا كأغنية منفردة مصورة، وستقوم بعدها بالذهاب الى إجازة برفقة عائلتها، لتعاود نشاطاتها وحفلاتها وإطلاق الأغنية الجديدة المصورة الأولى لها في العام الجديد 2020، متمنية أن يكون عام التوفيق والسعادة على جميع الشعوب العربية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك