Menu

أكاديمية سيسكو العالمية تكرّم «التدريب التقني» بـ3 جوائز دولية

للسنة الرابعة على التوالي..

منحت أكاديمية سيسكو العالمية للشبكات، المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، 3 جوائز كأفضل جهة للدعم وأكبر نسبة تدريب للمدربين على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفري
أكاديمية سيسكو العالمية تكرّم «التدريب التقني» بـ3 جوائز دولية
  • 13
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء السعودية ( واس )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

منحت أكاديمية سيسكو العالمية للشبكات، المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، 3 جوائز كأفضل جهة للدعم وأكبر نسبة تدريب للمدربين على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا، وأفضل أكاديمية استخدمت دورات التأهيل على مهارات سوق العمل.

ويأتي تكريم المؤسسة للسنة الرابعة على التوالي ممثلة بالإدارة العامة لمركز التدريب الإلكتروني في مدينة لشبونة بالبرتغال، تأكيدًا للمكانة التي وصلت لها المؤسسة على المستويين الإقليمي والعالمي في مجال التدريب.

وحصلت المؤسسة على جائزة «Premier + Academy Support Centre (ASC)» مع درع كأفضل جهة للدعم على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا، ضمن أفضل الجهات الداعمة للأكاديميات، وللمدربين والمتدربين، وأكبر نسبة نمو لعدد المتدربين الفاعلين على الأكاديمية بدعم تجاوز 20 ألف متدرب ومتدربة، إضافة إلى تفعيل خدمات الأكاديمية والاستفادة من مصادر وبرامج الأكاديمية لعام 2019م.

كما حققت جائزة «Premier + Instructor Training Centre (ITC)» مع درع كأفضل وأكبر نسبة تدريب للمدربين على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا، وحصدت المؤسسة هذه الجائزة بعد تدريب مدربي ومدربات المؤسسة على تطوير قدراتهم التدريبية بما يسهم في رفع كفاءة التدريب وذلك لعام 2019م.

ونالت المؤسسة أيضا جائزة «(IT Career Ready Champion – ASC» كأفضل أكاديمية استخدمت دورات التأهيل إلى مهارات سوق العمل.

يذكر أن مركز التدريب الإلكتروني يعمل منذ تأسيسه لإتاحة أفضل الشراكات، مع أكبر الشركات، وأكاديميات التدريب العالمية؛ خدمة لمنظومة التدريب بالمؤسسة بما يسهم في الاستفادة من التقنية في تطوير التدريب ويضمن الحصول على أحدث الإصدارات والبرامج التدريبية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك