Menu


عقب تسوية الخلافات.. البايرن يقترب من الاحتفاظ بـ«الأخطبوط الألماني»

مؤكدًا أنه يحظى بتقدير كبير داخل النادي

عقب تسوية الخلافات.. البايرن يقترب من الاحتفاظ بـ«الأخطبوط الألماني»
  • 8
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
3 رمضان 1441 /  26  أبريل  2020   02:51 م

أكد حسن صالح حميدزيتش، مدير الكرة بنادي بايرن ميونخ الألماني، أنه يتوقع أن تكلل بالنجاح مساعي تجديد عقد حارس المرمى الدولي مانويل نوير.

وواجهت المفاوضات الدائرة بشأن تمديد عقد نوير إلى ما بعد صيف 2021 ، صعوبات كبيرة خاصة فيما يتعلق بمدة العقد وقيمته المالية.

وقال حميدزيتش لصحيفة «فيلت ام سونتاج» الألمانية: «أنا متفائل، لذا أتمنى أن نمدد عقد مانويل».

وأضاف: «مانويل يدرك أننا نقدره كثيرًا، لعبت مع أوليفر كان، أعرف مدى أهمية الحراس من أصحاب الطراز العالمي بالنسبة للفريق، مانويل حارس من طراز عالمي، إنه يحظى بقدر كبير من التقدير في نادينا».

وبحسب صالح حميدزيتش فإن الخلافات الأخيرة بين نوير وبايرن ميونخ تم تسويتها داخليًّا، وكان الحارس المتوج بمونديال 2014 اشتكى من افتقاده إلى التقدير المعنوي الذي كان يلقاه في الماضي.

ويخطط بايرن ميونخ لإبرام صفقات جديدة بعد ضم الكسندر نوبل حارس مرمى شالكه، وقال مدير الكرة: «نريد أن نعزز صفوف فريقنا بمواهب كبيرة من أوروبا وأيضًا نود أن نتعاقد مع نجم دولي في ميونخ والذي من شأنه أن يرفع الإمكانات في فريقنا، ويساعد الفريق على تقديم كرة مربحة وجذابة للمشجعين».

وانضم نوير إلى بايرن ميونخ قادمًا من شالكة، في صيف 2011، وشارك معه حتى الآن في 373 مباراة، حافظ خلالهم على نظافة شباكه في 191 مباراة، وتوج بـ18 بطولة أبرزها دوري أبطال أوروبا، موسم 2012-2013.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك