Menu


«قناع إنتر» و«أموال روما» لوقف انتشار كورونا

خطوة على طريق مكافحة الفيروس القاتل

أعلن نادي إنتر ميلان، اليوم الخميس، التبرع بنحو 300 ألف قناع جراحي «كمامة» للحماية المدنية في إيطاليا، فيما قرر نادي روما التبرع بـ50 ألف يورو، لمؤسسة رائدة في
«قناع إنتر» و«أموال روما» لوقف انتشار كورونا
  • 267
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن نادي إنتر ميلان، اليوم الخميس، التبرع بنحو 300 ألف قناع جراحي «كمامة» للحماية المدنية في إيطاليا، فيما قرر نادي روما التبرع بـ50 ألف يورو، لمؤسسة رائدة في مكافحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد- 19».

وكرر إنتر هدية قدمت في وقت سابق إلى مدينة ووهان، حيث نشأ الوباء في ديسمبر الماضي، على خلفية تصاعد العدوى، التي تنخفض الآن في الصين، منذ ظهور الفيروس في أواخر فبراير الماضي في إيطاليا، التي تعد حاليًا البلد الأوروبي الأكثر تضررًا.

وكان النيرازوري واجه مضيفه يوفنتوس، يوم الأحد الماضي خلف أبواب مغلقة ببطولة الدوري الإيطالي، في الديربي الذي حسمه البيانكونيري بهدفين دون رد، ليعتلي مجددًا صدارة ترتيب الكالتشيو.

وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، في وقت سابق، تأجيل مباراتي إشبيلية الإسباني مع ضيفه روما الإيطالي، وإنتر الإيطالي مع ضيفه خيتافي الإسباني، في ذهاب دور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي بسبب قيود الطيران.

وأعلن نادي سامبدوريا، اليوم الخميس، أن مهاجم الفريق مانولو جابياديني، أصبح ثاني لاعب في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، تُثبت الفحوصات الطبية إصابته بفيروس كورونا المستجد «كوفيد- 19».

ويأتي إعلان سامبدوريا عن تسجيل ثاني حالات الكالتشيو، ليلقي بظلال قاتم في البلد الأوروبي الأكثر تضررًا بالوباء الوافد من الصين، في ظل إصابة أكثر من 12 ألف شخص في إيطاليا، وأودى بحياة 800 حتى الآن.

وأعلنت السلطات الإيطالية، في وقت سابق، تعليق كل مباريات كرة القدم، في مختلف الدرجات، حتى الثالث من أبريل المقبل، ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار الوباء في البلد الأوروبي.

وكشف متصدر الإيطالي لكرة القدم، في بيان رسمي، في وقت سابق، عن إصابة المدافع دانييلي روجاني بفيروس كورونا، مشيرًا إلى أنه يجرى حاليًا اتخاذ إجراءات العزل كافة التي يقتضيها القانون بما في ذلك عزل مَن كان على تواصل مع اللاعب الذي لم تظهر عليه أعراض الإصابة بالفيروس.

اقرأ أيضًا:

ريال مدريد يضع لاعبيه في الحجر الصحي بسبب كورونا

السجن أو الحجر الصحي بانتظار ميسي في الأرجنتين

رونالدو في الحجر الصحي بالبرتغال

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك