Menu
«الزكاة والدخل» تفوز بجائزة جديدة «مواكبة التغيُّر المؤسسي»

أعلنت الهيئة العامة للزكاة والدخل، عن تتويجها بجائزة «مواكبة التغيُّر المؤسسي» لعام 2020، التي تمنحها مجلة «Entrepreneur» العربية، للكيانات التي تثبت ريادتها في مواكبة التغيير المؤسسي، وتقدم إسهامات بارزة في هذا الجانب على مستوى الشرق الأوسط.

وتم تتويج هيئة الزكاة والدخل بالجائزة، عن فئة «استراتيجية الاتصال والتواصل»، نظير النجاحات المتحققة على إثر الحملات الإعلامية والتوعوية التي نفذتها الهيئة على مدار العام الجاري، ومن أبرزها حملة (زكاتي)، وتوعية المكلفين بمبادرات الهيئة الرامية إلى تخفيف الأثر المالي عن منشآت القطاع الخاص بسبب جائحة كورونا، وحملة ضريبة التصرفات العقارية، وغيرها من الحملات التواصلية الأخرى.

وأوضحت هيئة الزكاة والدخل أن الجائزة تُضَاف إلى رصيد الجوائز التي فازت بها الهيئة خلال العام الجاري، ابتداءً من شهادة «ملتزمون بالتميُّز» من المنظمة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM)، و3 شهادات في الجودة والتميز المؤسسي من المنظمة الدولية للمعايير (ISO)، ومستوى متقدم في المؤشر العالمي لنضج إدارة المشاريع (P3M3).

من جانبه، قال محافظ الهيئة العامة للزكاة والدخل المهندس سهيل بن محمد أبانمي إن «جائزة (مواكبة التغيُّر المؤسسي) تتويجٌ جديد حظيت به الهيئة تأكيدًا لنجاح استراتيجيتها التواصلية، التي تعمل بالتكامل مع الاستراتيجية التشغيلية للهيئة».

وأضاف المهندس أبانمي أن «سلسلة الإنجازات هذه تصب في مسعى الهيئة إلى أن تكون إدارة زكوية وضريبية تتسم بالتميُّز التشغيلي، وترفع مستوى الوعي والالتزام عند المكلفين من خلال قنوات التواصل المتعددة للهيئة».

بدوره، أكد المدير العام للاتصال المؤسسي المكلف في الهيئة العامة للزكاة والدخل عقيل بن عبدالله العقيل؛ أن الاتصال المؤسسي في الهيئة يستند إلى منهجية تواصلية تقوم على نقل رسائل الهيئة المناسبة إلى الجمهور المناسب في الوقت والمكان المناسبين، وفق استراتيجية ثلاثية المراحل؛ هي: التقييم، والتخطيط، والتنفيذ.

يُذكر أن مجلة Entrepreneur العربية، تصدر عن إمارة دبي في دولة الإمارات، وتعد دليلًا لأصحاب المشاريع وقادة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط، خاصةً في مجال الإنترنت وتكنولوجيا المعلومات.

اقرأ أيضًا:

«الزكاة والدخل» توضح الموعد الإلزامي للفاتورة الإلكترونية.. وتحذر المخالفين

توضيح من الزكاة والدخل بشأن إلغاء الشهادة الضريبية

2021-11-30T20:12:57+03:00 أعلنت الهيئة العامة للزكاة والدخل، عن تتويجها بجائزة «مواكبة التغيُّر المؤسسي» لعام 2020، التي تمنحها مجلة «Entrepreneur» العربية، للكيانات التي تثبت ريادتها في
«الزكاة والدخل» تفوز بجائزة جديدة «مواكبة التغيُّر المؤسسي»
صحيفة عاجل
صحيفة عاجل

«الزكاة والدخل» تفوز بجائزة جديدة «مواكبة التغيُّر المؤسسي»

نظير نجاحها في الحملات الإعلامية والتوعوية

«الزكاة والدخل» تفوز بجائزة جديدة «مواكبة التغيُّر المؤسسي»
  • 68
  • 0
  • 0
فريق التحرير
2 جمادى الأول 1442 /  17  ديسمبر  2020   03:11 م

أعلنت الهيئة العامة للزكاة والدخل، عن تتويجها بجائزة «مواكبة التغيُّر المؤسسي» لعام 2020، التي تمنحها مجلة «Entrepreneur» العربية، للكيانات التي تثبت ريادتها في مواكبة التغيير المؤسسي، وتقدم إسهامات بارزة في هذا الجانب على مستوى الشرق الأوسط.

وتم تتويج هيئة الزكاة والدخل بالجائزة، عن فئة «استراتيجية الاتصال والتواصل»، نظير النجاحات المتحققة على إثر الحملات الإعلامية والتوعوية التي نفذتها الهيئة على مدار العام الجاري، ومن أبرزها حملة (زكاتي)، وتوعية المكلفين بمبادرات الهيئة الرامية إلى تخفيف الأثر المالي عن منشآت القطاع الخاص بسبب جائحة كورونا، وحملة ضريبة التصرفات العقارية، وغيرها من الحملات التواصلية الأخرى.

وأوضحت هيئة الزكاة والدخل أن الجائزة تُضَاف إلى رصيد الجوائز التي فازت بها الهيئة خلال العام الجاري، ابتداءً من شهادة «ملتزمون بالتميُّز» من المنظمة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM)، و3 شهادات في الجودة والتميز المؤسسي من المنظمة الدولية للمعايير (ISO)، ومستوى متقدم في المؤشر العالمي لنضج إدارة المشاريع (P3M3).

من جانبه، قال محافظ الهيئة العامة للزكاة والدخل المهندس سهيل بن محمد أبانمي إن «جائزة (مواكبة التغيُّر المؤسسي) تتويجٌ جديد حظيت به الهيئة تأكيدًا لنجاح استراتيجيتها التواصلية، التي تعمل بالتكامل مع الاستراتيجية التشغيلية للهيئة».

وأضاف المهندس أبانمي أن «سلسلة الإنجازات هذه تصب في مسعى الهيئة إلى أن تكون إدارة زكوية وضريبية تتسم بالتميُّز التشغيلي، وترفع مستوى الوعي والالتزام عند المكلفين من خلال قنوات التواصل المتعددة للهيئة».

بدوره، أكد المدير العام للاتصال المؤسسي المكلف في الهيئة العامة للزكاة والدخل عقيل بن عبدالله العقيل؛ أن الاتصال المؤسسي في الهيئة يستند إلى منهجية تواصلية تقوم على نقل رسائل الهيئة المناسبة إلى الجمهور المناسب في الوقت والمكان المناسبين، وفق استراتيجية ثلاثية المراحل؛ هي: التقييم، والتخطيط، والتنفيذ.

يُذكر أن مجلة Entrepreneur العربية، تصدر عن إمارة دبي في دولة الإمارات، وتعد دليلًا لأصحاب المشاريع وقادة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط، خاصةً في مجال الإنترنت وتكنولوجيا المعلومات.

اقرأ أيضًا:

«الزكاة والدخل» توضح الموعد الإلزامي للفاتورة الإلكترونية.. وتحذر المخالفين

توضيح من الزكاة والدخل بشأن إلغاء الشهادة الضريبية

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك