Menu

واقعة غريبة.. «الرائد» يستعين بحارس الفريق المنافس للدفاع عن مرماه

فاز على «جنك» البلجيكي بثلاثة أهداف

فاز فريق الرائد، اليوم الثلاثاء، على جنك البلجيكي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك في معسكر الفريق المقام حالياً في بلجيكا. وشهد اللقاء الودي حادثة أثارت استغراب
واقعة غريبة.. «الرائد» يستعين بحارس الفريق المنافس للدفاع عن مرماه
  • 2472
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

فاز فريق الرائد، اليوم الثلاثاء، على جنك البلجيكي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك في معسكر الفريق المقام حالياً في بلجيكا.

وشهد اللقاء الودي حادثة أثارت استغراب الكثيرين باستعارة نادي الرائد لحارس مرمى من الفريق المنافس؛ بسبب عدم تواجد أي حارس مرمى مع الفريق حتى الآن.

وسجل اللاعب المغربي الجديد جلال الداودي هدفين، بينما أحرز أرنود ديوم الهدف الثالث.

وكشفت إدارة نادي الرائد عن سبب عدم تواجد حراس مرمى مع الفريق، في بيان، أشارت إلى أن سبب الاستعانة بحارس من خارج الفريق هي ظروف حراس الفريق التي منعتهم من التواجد، حيث يتمتع الحارس الجزائري عز الدين دوخه بإجازته الخاصة بعد مشاركته الدولية مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أفريقيا.

فيما يتواجد الحارس مشاري سنيور مع المنتخب الوطني السعودي، وسيتواجد غداً الأربعاء في المعسكر بعد فراغه من المشاركة، وأيضاً سيتواجد غداً الحارس أحمد الرحيلي الذي تم التوقيع معه يوم أمس قادماً من الأهلي، فيما أوضحت أن إجراءات سفر الحارس المواليد عبدالباسط عبدالله لم تنته حتى الآن.

من جهة أخرى، وصل مهاجم الفريق الأول الكابتن صالح الشهري إلى معسكر الفريق الخارجي وذلك لمواصلة برنامجه التأهيلي، فيما ينتظر أن يلتحق أيضاً أحمد الزين ببعثة الفريق يوم غد الأربعاء.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك