Menu


الهولندي روبين يُلمّح لاحتمالية تراجعه عن ترك الملاعب

أعلن اعتزاله هذا الصيف

ألمح الهولندي آريين روبين، الجناح السابق لفرق بايرن ميونيخ الألماني وريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، لاحتمالية تراجعه عن قرار الاعتزال. وفي وقت سابق من
الهولندي روبين يُلمّح لاحتمالية تراجعه عن ترك الملاعب
  • 35
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

ألمح الهولندي آريين روبين، الجناح السابق لفرق بايرن ميونيخ الألماني وريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، لاحتمالية تراجعه عن قرار الاعتزال.

وفي وقت سابق من هذا الصيف، أعلن روبين اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، بعد انتهاء عقده مع بايرن ميونخ، عقب 10 سنوات قضاها داخل النادي.

وقال روبي، في تصريحات لراديو «إن بي أو» الهولندي: «ربما خلال شهر أو شهرين يأتيني شعور غريب بأنني أفتقد الكرة وكل ما يحيط بها.. وأقرر العودة».

وأعلن روبين اعتزاله بعد مسيرة طويلة في الملاعب امتدت من 2000 إلى 2019، وشهدت تمثيله فرق البايرن والريال وتشيلسي، بالإضافة لجرونجين وآيندهوفن الهولنديين.

وخاض اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا أكثر من 300 مباراة بقميص بايرن وكوّن شراكة مثالية مع الفرنسي فرانك ريبيري، الذي اختار الاستمرار في الملاعب عبر بوابة فيورنتينا الإيطالي؛ حيث وقّع له لعامين بعد رحيله هو الآخر عن البايرن نهاية الموسم الماضي.

وأضاف روبين: «رغم ذلك فإنني لا أضع نسبًا عالية لاحتمالات عودتي»، مؤكدًا أن الاعتزال هو أصعب قرار اتخذه في مسيرته.

وتلقّى روبين -قبل إعلان الاعتزال- عدة عروض من أجل الانضمام لأندية من بينها فريقاه السابقان في هولندا آيندهوفن وجرونجين، إضافة إلى إنتر ميلان الإيطالي وليستر سيتي الإنجليزي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك